1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شاطئ جرين ساند

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ الرمال الخضراء . . . شاطئ جرين ساند
    [​IMG]

    يقع شاطئ الرمال الخضراء في الطرف الجنوبي الغربي من جزيرة هاواي . تتميز الرمال بلونها الأخضر الزيتوني الناجمة عن الكريستالات الخضراء . في الواقع ، شاطئ الرمال الخضراء في حد ذاته هو مكان داخل مخروط. له ثلاثة جوانب للمخروط والتي لا تزال موجودة ، مع المحيط القادم من الطرف الشرقي . تخيل السباحة في جمرة مخروط البركان القديم مع الرمال الخضراء .


    في مواجهة لشاطئ الرمال البيضاء أو الرمال السوداء ، وربما في مواجهة الأشياء المشتركة . في هاواي ، هناك شاطئ برمال خضراء الذي يمكنك الاستمتاع بعطلتك في هاواي ، مع زيارة الشواطئ وأخذ حفنة تذكارية من الرمال الفريدة من نوعها .

    يسمى شاطئ الرمال الخضراء Papakolea Beach ، وذلك في منطقة Ka’u ، هاواي . قبل 49،000 سنة ، اندلع بركان انبعث منه الرماد والرمل الأخضر الفريد من نوعه . اللون الأخضر يأتي من شظايا الصخور والتي تسمى ببلورات الزبرجد الزيتوني في الجبل .

    الرمل الأخضر هو نتيجة لمزيج من الرماد والحمم والحطام الزبرجد الزيتوني للبلورات . بين المواطنين ، الزبرجد الزيتوني والمعروفة باسم “الماس هاواي” . بالرغم من وجود الرمال على شاطئ Papakolea الغير مشتق من تقشر الكريستال Olovine ، ولكنه يمتاز بجمال هذا الشاطئ .

    ليس من السهل الوصول إلى هذا الشاطئ . والذي يحيط موقعه بالصخور التي يمكن ان تتسلقها . عليك إعداد أفضل الصنادل لتسلق الصخور الصعبة للغاية . ولكن لا داعي للقلق ، لأن الصخرة توجد على الأراضي الجافة ، والغير منزلقة .

    نتائج عرق الصعود سوف تدفعك على مرأى من جمال وتفرد على شاطئ Papakolea . والذي يتمتع بعرضة للموجات الملونة للرمال الخضراء . تنغمس عينيك لتحدق في البحر الأزرق الواضح والرمال مثل صخور الزيتون الأخضر والبني .

    الرمل الأخضر ، على شاطئ Papakolea ، ليس باللون الاخضر الدائم . لأن مستقبل بلورات الزبرجد الزيتوني الأخضر قد تتلاشى ، ولكن ليس في المستقبل القريب . عليك بزيارة شاطئ Papakolea ، لتشعر بالأحاسيس المختلفة في التمتع بالشاطئ في هاواي .
     
    جاري تحميل الصفحة...