تقرير مصور شواطئ غريبة في اوروبا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38

    شواطئ غريبة في اوروبا
    {$title}

    • السياحة
    تحتوي أوروبا على شواطئ جذابة وغريبة ، تستحق الزيارة . بدءا من ساحل البحر الأيوني في ألبانيا حتى جزيرة قبالة ساحل ألمانيا . وهنا بعض الشواطئ الغريبة مع مناظر طبيعية جميلة في أوروبا .

    1 . جزيرة سيلت ، ألمانيا
    تخيل أنك تعيش في كوخ من القش على الرملي على طول 40 كيلومتر ، مع التوجه الى شمال الجزيرة في ألمانيا . حتى في الموسم المزدحم ، فسوف تكون قادر على العثور على السلام على الشاطئ . يعد جزيرة سليت كواحدة من أجمل قرى الجزيرة على Keitum 11 ، لديها الفريزية على غرار الكوخ . ويمكنك استئجار الدراجات الهوائية لاستكشاف وزيارة يسترلاند ، البلدة الرئيسية في الجزيرة . لتناول الطعام ، ولكن المشكلة ، في جزيرة سيلت بإحتوائها على عدد قليل من المطاعم .

    2 . سالمة ، فيلا القيام بيسبو ، البرتغال
    انها قرية صيد هادئة على الطرف الجنوبي الغربي من الغارف . تقع بين البرتغالي ولاغوس ، في حديقة وطنية كوستا فينسنتينا ، سالمة هي عبارة عن مجموعة من المنازل العارضة التي رتبت على شاطئ رملي . في سالمة ، يمكنك استئجار غرفة من السكان المحليين ، وزيارة مدينة سوق الصباح ، واستكشاف الساحل والقرى المجاورة مثل بورجو الجميلة . إذا قمت بزيارة كيب البرتغالي لمشاهدة غروب الشمس في حين انه بإمكانك تلقى السكان المحليين لخطوط الصيد على حافة الهاوية .

    3 . خليج كوتور ، الجبل الأسود
    مع ما يقرب من 200 كيلومتر من السواحل ، إلى جانب المدن المحصنة في القرون الوسطى ، فإن الجبل الأسود هو كنز من الطوق المخفية . لخليج كوتور التي ليست في الحقيقة خليج بالمعنى الصحيح ولكنها مثل المضايق ومضيق أربعة متصلة ومحاطة بالمنحدرات . ويجب عليك زيارة البلدة الرئيسية ، كوتار بإعتبارها احد قرى الصيد الهادئة على الساحل ، مثل أوراخوفاتش التي تطل على الشاطئ مع الحصى الأبيض .

    4 . ساحل جارجانو ، بوليا ، إيطاليا
    يعد ساحل جارجانو هو جزء من أطول السواحل الجبلية في إيطاليا ، شبه جزيرة غارغانو هو الرعن الكبيرة التي ناتئة في البحر الادرياتيكي . وهناك العشرات من الخلجان الخفية التي يمكن الوصول إليها فقط من البحر . عن طريق استئجار قارب ، كما يمكنك القفز من الساحل الى الساحل . بشيه البلدة الصغيرة وهي بداية جيدة لاستكشاف الشاطئ والمشي لمسافات طويلة في الجبال . إذا كنت لا تزال تبحث عن الاماكن الأكثر انعزال ، فيمكنك القيام برحلة إلى جزر تريميتي ، وهي جزء من الحديقة البحرية التي تغطي مساحة 22 ميلا من سواحل جارجانو .

    5 . Dhermi ، فلورا ، ألبانيا
    حملة لساحل إيونيا ، ألبانيا . من فلورا لساراندا ، التي يمكنك من خلالها الحصول على الشارع مع ارتفاع 1027 متر . وسوف تكون هذه الرحلة تستحق العناء عندما تصل إلى Drymades ، إيونيا لديها الفنادق ذات شكل الكوخ الخشبي الذي يقع في بستان الزيتون بالقرب من الشواطئ الرملية على طول 5 كيلومتر . إذا كنت تريد بعض الإثارة من الاستكشاف ، بقرية Dhermi والتي تقع في مكان قريب من مطعم القبو الملموس على الشاطئ وهو إرث من النظام الشيوعي .
     

مشاركة هذه الصفحة