تقرير مصور ولاية اريزونا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في ولاية اريزونا
    [​IMG]


    • السياحة
    يمكنك اكتشاف العجائب الفريدة من نوعها في منطقة أريزونا ، مع إمكانية إقامة تجربة مدهشة في عطلتك الخاصة في اريزونا . أريزونا هي المنطقة الغنية في المعالم الطبيعية والتاريخية في جميع أنحاء الدولة المنصوص عليها في بيئات ذات المناظر الخلابة الفريدة والمتنوعة بما في ذلك المناطق الصحراوية ، في بلد الجبال العالية ، وعلى طول الأنهار . والملامح القائمة والأكثر شعبية من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك ولاية أريزونا ، هناك : الأطلال الهندية القديمة ، حدائق ولاية أريزونا ، حدائق النصب التذكاري الوطني ، النقاط المثيرة للاهتمام من صنع الإنسان ، وحتى البحيرات المذهلة في أريزونا .

    الحديقة الوطنية ساجوارو
    تقع الحديقة الوطنية ساجوارو في توكسون أريزونا . والتي تمتاز بنحت الصبار ساجوارو ، انه طويل القامة الذي يقف كرمز مبدع من ولاية اريزونا . هناك عدة آلالاف من السنين والنباتات المهيبة هناك كشاهد من الحضارات الأمريكية الأصلية والقديمة ، وصولاً إلى المستكشفين الإسبان في 1600 ، وعربة القطارات من أوائل المستوطنين الأمريكيين مع رعاة البقر والمجرمين .

    جراند كانيون أريزونا
    جراند كانيون أريزونا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الجميلة في ولاية اريزونا . والتي يقبل عليها العديد من الزوار ليصل إلى 5 ملايين زائر وتتقدم كل عام للسفر إلى جراند كانيون باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم . إذا كنت ترغب في زيارة المعالم السياحية ،فمن الارجح الزيارة في الربيع والخريف بإعتبارهما أفضل وقت لتخطيط رحلتك ، وخاصة إذا كنت تخطط للتمتع في الوادي . تبلغ درجات الحرارة في الصيف بالريم إلى 70 و 80 ، ولكن درجة الحرارة في الوادي الأسفل يمكن أن تصل إلى 110-115 درجة .

    جسر لندن في بحيرة هافاسو
    جسر لندن في بحيرة هافاسو سيتي ، والذي يشبه التراث الثقافي القديم ، ولكن تم بناء الجسر الرسمي في لندن لعام 1831 ، ونقلت عالمياً لكتاب غينيس للارقام القياسية باعتباره أكبر الجسور العتيقة في العالم ، الجسر الحجري الشهير بإعتباره واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الهامة في أريزونا عن اي وقت .

    بحيرة ميد
    تقع على الحدود الشمالية غرب ولاية أريزونا وجنوب شرق ولاية نيفادا . بحيرة ميد هي ثاني أكبر خزان بحيرة من صنع الإنسان في الولايات المتحدة وراء بحيرة باول على الحدود الشمالية في ولاية أريزونا . بحيرة ميد تمتد لأكثر من 110 كيلومتر من السد إلى الحواف الغربية من جراند كانيون . مخازن البحيرة تمتد أكثر من 28500000 فدان / قدم من المياه والتي تتغذى من نهر كولورادو . البحيرة تمتد إلى كل من أريزونا ونيفادا وتحمل 9200000000000 للجالون من المياه وهو ما يعادل سنتين من التدفق عبر نهر كولورادو . وهناك الصيد في بحيرة ميد ، لتجد الصيادون يخططون في باس ، ارجموث باس ، الكرابي وسمك السلور في جميع أنحاء البحيرة .

    حديقة جنوب ماونتين
    مع ما يقرب من 17،000 فدان ، فليس من المستغرب أن فينيكس ، جنوب حدائق بإعتبراها أكبر الحدائق في المناطق الحضرية في العالم . والتي تأسست في عام 1924 ، وكانت تسمى في المنطقة الأولى فينيكس حديقة ماونتن . بدأ الحدائق في جنوب الجبل ليتم استدعاؤها من قبل العديد من الناس الذين يأتون لقضاء وقت فراغهم للاسترخاء في حديقة المدينة الساحرة بهم . الحديقة تقدم مجموعة متنوعة من العجائب الطبيعية التي تشمل المناظر الطبيعية الجبلية النقية والنباتات الصحراوية . وبعض الأنواع الهامة بما في ذلك حديقة الصبار ساجوارو ، وأشجار الأخضر بالو .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...