1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة ريدانج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة ريدانج
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة ريدانج ، والمعروفة محليا باسم بولاو ريدانج أو “ريدانج” هي واحدة من أكبر الجزر الواقعة قبالة الساحل الشرقي لماليزيا . وهي واحدة من تسع جزر ، والتي تشكل المتنزه البحري ، والتي توفر فرص الغطس والغوص . يمكن الوصول إلى ميرانج أو كوالا تيرينجانو على القوارب التي تديرها المنتجعات . تقع جزيرة ريدانج بالقرب من مطار ريدانج والمطار الصغير مع الخدمات التي تديرها برجايا للطيران من سنغافورة (مطار شانغي) وكوالالمبور ( مطار السلطان عبد العزيز شاه) .

    الجزيرة هي من الجزر المهمة لحفظ موقع السلاحف البحرية . سابقا ، كانت تستغل اقتصادياً بصورة عشوائية لبيض السلاحف والذي تسبب لعودة أقل السلاحف إلى عش على الجزيرة . وقد أدى ذلك لإعداد حكومة ولاية تيرينجانو Koperasi Setiajaya بولاو ريدانج في عام 1989 ، تهدف التعاونية إلى تطوير وإدارة البرامج الاجتماعية والاقتصادية التي يمكن أن تحسن مستوى معيشة السكان المحليين بولاو ريدانج دون تعريض مواردها الطبيعية .

    يتألف الأرخبيل بولاو ريدانج من بولاو ريدانج ، بولاو ليما ، بولاو باكو بيسار ، بولاو باكو كيسيل ، بولاو كيسيل Kerengga ، بولاو بيسار Kerengga ، بولاو ايكورالتبو ، بولاو بينانج بولاو لينغ . بولاو ريدانج هي أكبر من جميع الجزر في المتنزه البحري ، بقياس حوالي 7 كم وعلى بعد 6 كم . تبلغ أعلى ذروتها إلى بوكيت بيسار في 359 متر فوق مستوى سطح البحر .

    يتم تأسيس حدودها من بولاو ريدانج المتنزه البحري بواسطة خط ربط جميع النقاط 2 ميل بحري (3.7 كم) من شواطئ بولاو ريدانج ، بولاو ليما ، بولاو ايكور التبو وبولاو بينانج . ونشرت في الجريدة الرسمية أيضا للجزر الأخرى المجاورة من بولاو برهناتين بيسار ، بولاو برهناتين كيسيل ، بولاو لانج تينغا ، بولاو Kapas وبولاو السوسو دارا وحمايتها كما المحميات البحرية . اليوم ، الجزر فقط أكبر مثل ريدانج ، لانج تينغا ، Perhentian وKapas التي لديها مرافق المنتجع لإستمتاع الزوار . وهناك إدارة المحميات البحرية في المقام الأول التي تنطوي لحماية النظم الإيكولوجية الأرضية البحرية الحساسة وعن طريق التحكم في تأثير من الأنشطة البشرية . وتشمل هذه النفايات لإدارة التلوث والمحافظة على الشعاب المرجانية والموائل الأرضية .

    وقد تم تصوير الفيلم لعام 2000 ، العطلة الصيفية في منتجع لاجونا ريدانج ، ونسخة طبق الأصل من بيت الشاي يشغل الآن منصب محل لبيع الهدايا في المنتجع .

    هناك الشواطئ الرملية البيضاء ، الواضحة وضوح الشمس وزرقة البحر ، ويمكنك الاستمتاع بالعالم الرائع تحت الماء . . . كما يضم أرخبيل ريدانج لتسع جزر (جزيرة ليما ، باكو بيسار جزيرة ، باكو كيسيل جزيرة ، Kerengga ، جزيرة بيسار ، جزيرة Kerengga كيسيل ، جزيرة ايكور التبو ، جزيرة لينغ ، جزيرة بينانج و جزيرة ريدانج الرئيسية) التي تكثر بها الأسماك البحرية الرائعة والسلاحف والشعاب المرجانية التي تضمن الغوص كبيرة والغوص . مرسى بينغ يضمن جولات من التخييم إلى منتجع شاطئ الفاخرة!

    يقام حفل توزيع الجوائز السياحة الماليزية المرموقة التي أدخلت في عام 1987 من قبل وزارة الثقافة والفنون والسياحة من خلال السياحة بماليزيا ، وهو تكريم لأولئك الذين يعملون على تنمية السياحة في ماليزيا . وهو يعمل أيضا كحافز للمشاركين في السعي لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة المهنية في كل من الخدمة وجودة المنتج . سياحة جوائز ماليزيا ، هي رمز نهائي من الاعتراف لمتلقي الجوائز ، وهو أعلى وسام للأفراد والمنظمات التي تلعب دورا هاما في نجاح صناعة السياحة في ماليزيا الاشتراكات غير المسددة . هذه الجائزة تمنح تقديرا للمشغلي الذين لديهم السجل الأكثر تميزا في بيع وترويج ماليزيا .

    جائزة أفضل رحلة سياحية
    هذه الجائزة هو التي تقدم لأفضل جولة تقدمها منظمي الرحلات السياحية الوافدة والمسجلة في ماليزيا .
     
    جاري تحميل الصفحة...