تقرير مصور حدائق اكسبيري

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38

    حدائق اكسبيري
    {$title}


    • السياحة
    حدائق اكسبيري هي حديقة مشهورة في هامبشاير ، انكلترا ، التي تنتمي إلى فرع من عائلة روتشيلد . والتي تقع في قرية اكسبيري إلى الشرق من بوليو عبر النهر من التروس .

    تمتد حدائق اكسبيري على حوالي 200 فدان (81 هكتار) من حديقة الغابات الغير رسمية مع مجموعات كبيرة جدا من الردية ، الأزاليات والكاميليا ، وغالبا ما تعتبر من أرقى الحدائق من نفس نوعها في المملكة المتحدة . اكسبيري تحمل الجمع الوطني للنيصي (توبيلو) وOxydendrum في إطار مخطط NCCPG لجمع النباتات الوطنية التي يديرها المجلس الوطني لحماية النباتات والحدائق .

    وتشمل السمات الأخرى الكوبية للمشي ، وصخرة الحديقة ، حديقة إيريس ، حديقة عقرب الشمس الذي يتبع الزراعة الغريبة ، وممشى كاميليا (الذي يقبل عليه الزوار إلى مسار النهر من جانب بوليو والعودة عبر البركة) .

    إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأحد أجمل الحدائق في العالم ، فعليك بالاستمتاع بحدائق انكلترا ، التي تقع في هامبشاير ، حيث ستجد حديقة اكسبيري . يوجد بحدائق اكسبيري السكك الحديدية بإعتبارها من الاماكن الساحرة والتي من شأنها ان تجذب العديد من الزوار مع سهولة الوصول إلى الحدائق .

    يقع المتنزه أيضا في الحديقة الوطنية نيو فورست بما لديها من المجموعه لحوالي 200 هكتار . ويمكنك الوصول إلى هناك من محطة واترلو في لندن على الطريق لمدة ساعتين . بعد الوصول في الحديقة ، سوف تشعر بأنك وصلت إلى الجنة مع ألوان الزهور والشجيرات والنباتات المختلفة . بغض النظر عن عمرك ، فسوف تحب هذا الجمال ، وسوف تستمتع بالتأكيد بكل ركن من أركان هذه الحديقة .

    أثناء إقامتك في الحديقة ، يمكنك أيضا التمتع بقطار البخار بإعتباره واحدة من مناطق الجذب الشعبية . يمكنك التجول لمدة 20 دقيقة ، خلال زوايا الحدائق ، والتي تجد فيها مختلف الحيوانات مثل السناجب والغزلان والأرانب .

    حدائق اكسبيري هي أيضا موطن لعدة النباتات النادرة مثل توبيلو وOxydendrum . في حين أن بعض مجموعات من الزهور التي تستطيع أن ترى في الريددندرين ، أزاليا وكاميليا . وهناك أيضا الطراز الكلاسيكي الحديث روتشيلد البيوت المفتوحة للجمهور .

    حدائق اكسبيري تبدو هي المكان المثالي للاسترخاء لإحتوائها على المكان المثالي للإسترخاء والهدوء . كما تحتوي الحديقة على مجموعة من أكثر من عشرة آلاف لأصناف من النباتات المزهرة التي ستكون مدهشة خلال موسم الإزهار حول مايو – يونيو . .

    بغض النظر عن الوقت التي ستقبل فيها لزيارة حدائق اكسبيري من السنة ، فعندما تأتي الفرصة لزيارة حدائق اكسبيري ، يمكنك التمتع بجمالها في أي يوم ابتداء من الساعة 10:00 حتي 17:00 بالتوقيت المحلي . رسوم الدخول للبالغين نحو 8.5 يورو ، والأطفال من سن 3-15 سنة من العمر بحوالي 1.5 اليورو .
     

مشاركة هذه الصفحة