تقرير مصور جزيرة بوناكن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة بوناكن
    [​IMG]

    • السياحة
    بوناكن هي جزيرة تمتد إلى حوالي 8 كم ² ، وهي جزء من حديقة بوناكن البحرية الوطنية .تقع بوناكن في الطرف الشمالي من جزيرة سولاويسي ، إندونيسيا .انها تنتمي إداريا إلى بلدية مانادو .يمكنك التمتع بالغوص الذي يجذب العديد من الزوار إلى الجزيرة.

    تتمتع جزيرة بوناكن بإمكانية الغطس في محيط Lekuan أو فوكوي مع التمتع بمشاهدة أكثر من 33 نوعا من الأسماك الفراشة وأنواع عديدة من أسماك الهامور ، wrasses والقوبيون .والقوبيون والأسماك يتميزوا بإنتفاخ العينين وزعانف المحورة التي تسمح لهم بالتعلق على الأسطح الصلبة ، وهناك المجموعة الأكثر تنوعا ولكنها الأقل من الأسماك المعروفة في الحديقة .

    بوناكن هي واحدة من الاماكن الجميلة والمذهلة للبحر في اندونيسيا .يمكنك السباحة مع أسماك البحر ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة ، وهناك مكان بارد للغوص.

    سحر بوناكن يجعلها منطقة جذابة للسياح .تقع في شمال سولاويزي وهي ليست بعيدة عن وسط المدينة ، مانادو .بوناكن في خليج مانادو تمتد بمساحة 8.08 كم2 .ويمكنك أن تعبر مع قارب السرعة من مانادو بتكلفة 25،000 روبية للشخص الواحد لمدة 40 دقيقة.

    هناك الحياة البحرية الملونة في بوناكن .والمتنزه البحري باعتباره الحوض العملاق ، ويعد هذا المكان المقصد الخاص للغواصين.

    وهناك 13 نوعا من الشعاب المرجانية في المتنزه البحري في بوناكن ، بينما تهيمن عليها الصخور البحرية .كواحدة من المشاهد المثيرة للاهتمام ، والمنحدرات المرجانية التي ترتفع عموديا إلى أسفل عمق 25-50 مترا.

    يمكنك الاستمتاع في بوناكن ليس فقط بالشعاب المرجانية ، فهناك 91 نوعا من الأسماك الجميلة .وهناك أنواع من الأسماك المحلية مثل gusimi الأسماك (الحصين) ، كوي الأبيض Seriola rivoliana) ، lolosi الذيل الأصفر (Lutjanus kasmira) ، goropa (hinephelus spilotocepsep وhypselosoma Pseudanthias) ، الجذع النيلي (Scolopsis bilineatus) ، وغيرها.

    في بوناكن لديها أيضا 20 نقطة للغوص .وبالتأكيد ، فإن الكائنات الحية تحت الماء في أي نقطة من الغوص مختلفة وجميلة .لا ننسى زيارة مانادو توا ، Siladen ، وMantehage ، التي لديها الشاطئ الذي لا يقل جمالا.

    الاطراف الاخرى من بوناكين.
    تمتد الحديقة الوطنية بوناكن على مساحة 890.65 كم ² منها 3٪ فقط من المساحات الأرضية ، بما في ذلك جزيرة بوناكين ، وكذلك الجزر مانادو توا ، Mantehage ، وSiladen.

    مياه حديقة بوناكن البحرية الوطنية تصل إلى 1 ،566 متر في عمق خليج مانادو ، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 27 إلى 29 درجة مئوية .لديه درجة عالية مع التنوع للشعاب المرجانية والأسماك وشوكيات الجلد أو الإسفنج .والجدير بالذكر أن هناك 7 إلى 8 أنواع من المحار العملاق الموجود في العالم ، والتي تحدث في بوناكين .كما تضم بوناكين أكثر من 70٪ من جميع أنواع الأسماك المعروفة في الهند وغرب المحيط الهادئ.