تقرير مصور قلعة بلير

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    قلعة بلير
    {$title}

    • السياحة
    تقع قلعة بلير بالقرب من قرية بلير في بيرثشاير في اسكتلندا . وهي موطن لأجداد عشيرة موراي ، بإعتبارها المقر الرئيسي والتاريخي ، بروس موراي . القلعة تحتل موقعاً استراتيجياً على الطريق الرئيسي (الآن الطريق A9) من خلال المرتفعات الاسكتلندية المركزية .

    القلعة من المباني المدرجة لفئة A ، والتي يتم تضمين أسسها في المخزون من الحدائق والمناظر الطبيعية من التصميم في اسكتلندا ،

    القلعة والحدائق
    تعد القلعة من أقدم القلاع التي تحتوي على ستة طوابق كامينغز أو برج كومين ، والتي احتفظت بعض النسيج في القرن ال 13 ، على الرغم من أنها بنيت في القرن 15 . أضيفت الملحقات التي تشكل الآن كجزءا أساسيا من القلعة لأول مرة في القرن 16 . أضيفت الشقق إلى الجنوب في منتصف القرن 18 من قبل المهندسين المعماريين لتصاميم جون دوغلاس . هناك المجموعة للجنوب الشرقي ، والذي يتضمن برج الساعة ، الذي تم اعادة بنائه من قبل ارشيبالد إليوت بعد حريق عام 1814 . وأخيرا ، وصلت القلعة في شكلها الحالي في 1870 ، عندما تم تشكيلها من قبل ديفيد برايس بأسلوب الاسكتلنديين باروني ، وأضاف القاعة .

    كانت القلعة مفتوحة للجمهور منذ عام 1936 ، وتتميز غرف القلعة بوجود العديد من المجموعات الهامة من الأسلحة وتذكارات الصيد ، والهدايا التذكارية من عشيرة موراي ، واللوحات ، والأثاث ، والإبرة التي تم جمعها من قبل عائلة موراي على مدى أجيال عديدة .

    يعود تاريخها إلى عام 1269 ، وقد جذبت القلعة للعديد من الزوار بسبب شهرتها ، والتي تحولت على مر العصور ، منذ بدايات القرون الوسطى الباردة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تسقط على الصراعات السياسية والاستراتيجية لتصبح في القصر الجورجي وأخيرا في قلعة الفيكتوري . لا يزال من الممكن النظر إلى هذه التأثيرات .
     

مشاركة هذه الصفحة