1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور بحيرات الولايات المتحدة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرات الولايات المتحدة لقضاء عطلة الصيف
    [​IMG]

    • السياحة
    إذا كنت تبحث عن بقعة مميزة لقضاء عطلة ممتعة وبأسعار معقولة ، فهناك العديد من البحيرات المذهلة في الولايات المتحدة لقضاء عطلة الصيف . هذه البحيرات ليست مجرد مساحات مذهلة مطلة على الماء ، لكنها توفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية بعيدا عن المياه ، والأماكن الرائعة للبقاء والمخيم ، مع الأماكن الرائعة لتناول الطعام . يمكنك ان تلقي نظرة على لائحة من 10 بحيرات الولايات المتحدة الأكثر ادهاش لقضاء اجازة الصيف .

    1 . بحيرة الووا ، ولاية أوريغون
    تقع بحيرة الووا على بعد حوالي ميل واحد جنوب جوزيف ، ولاية أوريغون . في فصل الصيف يحيطها بها الجبال المليئة برؤوس الثلوج . توجد بحيرة الووا على الجانب الجنوبي من البحيرة ، جنبا إلى جنب مع المنازل الصغيرة وهناك العديد من الشركات الصغيرة . يمكنك البقاء في بحيرة الووا لودج ، والمخيم أو البقاء في سكن العديد من الحجرات على النهر وبين الأشجار . ويمكنك التمتع بركوب التلفريك إلى قمة جبل هوارد (8 ،000 قدم) أو الاستمتاع بالأنشطة مثيرة للاهتمام مثل ركوب الخيل ، والمشي ، وركوب الزوارق والسباحة وصيد الأسماك . قد تحتاج أيضا لزيارة قبر قديم للزعيم جوزيف على نيز بيرس للحديقة الوطنية التاريخية .

    2 . بحيرة لانيير ، جورجيا
    بحيرة لانيير هي أكبر بحيرة في جورجيا ، وهي واحدة من أفضل البحيرات لقضاء عطلة الصيف . يمكنك المكوث من نصف ساعة إلى ساعة واحدة من أتلانتا ، يتم ملئ بحيرة لانير مع الجزر الجميلة التي تشكلت عندما تم بناء السد بوفورد . انها موطن لفندق ذو الدرجة الاولى ، وهناك المراكب والمخيمات ، فضلا عن نحو 700 ميلا من الشواطئ المذهلة . ويمكنك استئجار أي شيء من قارب صغير ليخت عائم نا . يتمتع مركز الفروسية ، المائية ، وملاعب الغولف والسباحة والمشي وصيد الأسماك . بحيرة لانير لديها ما تقدمه للجميع !

    3 . بحيرة شيلان ، واشنطن
    بحيرة شيلان ، واشنطن هي أطول بحيرة طبيعية في واشنطن وأعمق ثالث بحيرة في الولايات المتحدة ، تشكلت بحيرة شيلان عند الواد المنحوت الجليدي الذي اجتاحته الفيضانات ، والذي يمتد إلى 1 ،500 قدم عميق و 55 ميلا طويلاً . مع شمس الصيف ، يمكنك التمتع بإطلالة السماء الزرقاء والمياه الواضحة التي جعلت من بحيرة شيلان بإعتبارها أفضل الوجهات لعطلة الصيف . على الطرف الجنوبي الشرقي من البحيرة ، هناك بلدة نائية من Stehekin ، والتي يمكن أن تصل إلا عن طريق الطائرة أو القارب . وهناك الكثير لرؤيته والقيام به في Stehekin ، حتى النظر في زيارة هذه المدينة أيضا .

    4 . بحيرة بلاسيد ، نيويورك
    بحيرة بلاسيد ، نيويورك والتي تعرف بموقعها منذ عام 1932 ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1980 ، بحيرة بلاسيد هو المكان المثالي لكلا الصيف ولعطلة الشتاء . جمال البحيرة والجبال المحيطة آديرونداك لالتقاط الأنفاس ، وهناك المئات من الأنشطة ، بما في ذلك المشي على مسارات ، وركوب الدراجات ، الغولف ، والتجديف ، وركوب القوارب وصيد الأسماك . مدينة بحيرة بلاسيد ، تقع بإمتداد 2-1/2 كيلومتر من البحيرة ، والتي توفر إقامة فاخرة وريفي والمطاعم الكبيرة .

    5 . بحيرة السمك الأحمر ، ايداهو
    بحيرة السمك الأحمر ، ايداهو تقع في قلب المدى الرائع لشمال الجبل . البحيرة تقدم أنشطة التجديف الممتازة ، وركوب الزوارق ، والتجديف ، والتزلج على الماء ، وصيد الأسماك . علاوة على ذلك ، تقدم السمك الأحمر للبحيرة مع التمتع بالشمس والمياه والشواطئ الرملية الرائعة . التلال المحيطة توفير بعض المنحدرات للجرانيت في البلاد الأكثر إثارة للإعجاب لكل متسلق الجبال .

    6 . بحيرة الكادو ، لويزيانا وتكساس
    بحيرة الكادو تقع على الحدود بين لويزيانا وتكساس الكادو ، البحيرة تبلغ أكثر من 25 ،000 فدان مع جزء من بحيرة الكادو . يتمتع باس الصيد قليلا أو الانجراف في زورق بين أكبر غابة لشجرة السرو في العالم . بحيرة الكادو لديها ما تقدمه لكل محبي الطبيعة ، من المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات لركوب الخيل . إذا كنت من محبي الحيوانات ، وسوف تستمتع برؤية التماسيح ، وثعالب ماء النهر ، النسور ، البوم ، المنك واللقالق .

    7 . بحيرة أوزاركس بولاية ميسوري
    بحيرة أوزاركس بولاية ميسوري تقع وسط التلال في وسط ولاية ميسوري ، وهناك بحيرة اعوج من أوزاركس بإتبارها واحدة من البحيرات المدهشة لقضاء عطلة الصيف . انها واحدة من أكبر البحيرات من صنع الإنسان في الولايات المتحدة ، والذي تم إنشاؤه من قبل السد Bagnell في عام 1931 . يمكنك اعتبارها لكونها واحدة من أفضل الوجهات للجولف وصيد الأسماك ، وأنها تستضيف بعض مباريات الغولف المرموقة وذات مستوى عالمي للقوارب . بحيرة الاوزارك تضم أكثر من 1 ،150 ميلا من الشواطئ ، والتي تحيط بها عدد كبير من أماكن رائعة ، بما في ذلك التخييم وكابينة ريفي . يمكنك التمتع بإستكشاف الكهوف تحت الأرض والصيد ، وركوب الزوارق ، والتزلج الهوائي ، والسباحة ، وحتى التسوق .

    8 . بحيرة تاهو ، نيفادا وكاليفورنيا
    بحيرة تاهو لديها قائمة لا نهاية لها لأشياء يمكنك التمتع بها ، كما يمكن قضاء شهر هناك . يمكنك التمتع بالمياه الزرقاء الصافية والجبال الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة . تأخذ رحلة بحرية للتجديف ، كما يمكنك ان تقوم بزيارة شاي القديمة في جزيرة Fannette ، أو تتخذ مطية يصل الجندول السماوي والتمتع بمدى كيلومتر من مناظر طبيعية جميلة . كما يمكنك زيارة الاماكن المشهورة عالميا مثل قلعة Vikingsholm ، مع نسخة طبق الأصل من القلعة الاسكندنافية أو الذهاب والمشي ، وركوب الخيل ، وركوب الدراجات والسباحة أو صيد الأسماك . كما يمكنك البقاء في منتجع فاخر أو كوخ ريفي تاريخي .

    9 . بحيرة هافاسو ، أريزونا
    بحيرة هافاسو تمتد إلى حوالي 450 ميلا من الشاطئ المذهل الذي يجذب الآلاف من الزوار كل عام . المياه الزرقاء والخضراء لبحيرة هافاسو تحت جبال Chemehuevi ، وتمثل ملاذا لكل زوار اليوم الواحد . بحيرة هافاسو تقدم التخييم مع المفاتيح الكهربائية ، والمياه ، والاستحمام ، والحمامات ، مع نزهة الجداول . هناك ثلاثة سلالم القارب . إذا كنت من عشاق الحياة البرية ، فسوف تستمتع بالطيور المختلفة ، بوبكات ، القيوط ، الفئران الكنغر والأرانب والسناجب البرية والسحالي . وتشمل بعض الأنشطة الأخرى مثل السباحة والصيد والتزلج على الماء والمشي لمسافات طويلة . رفع موهافي لغروب الشمس ، أو التوجه إلى بحيرة هافاسو سيتي لرؤية جسر لندن الأصلي .

    10 . بحيرات الكأس ، جنوب كارولينا
    بحيرات الكأس هي حلم كل محبي الرياضات المائية . أنشئت خصيصا للدرنات والمتزلجين على المياه ، والبحيرات الأصغر حجما مع عمق يصل إلى 10 قدما مما يجعلها المكان المثالي لاتقان حرفة جديدة . انها بالتأكيد واحدة من أفضل البحيرات في الولايات المتحدة لقضاء عطلة الصيف .
     

    جاري تحميل الصفحة...