تقرير مصور سراييفو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى البوسنه والهرسك' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    57
    السياحة في سراييفو
    {$title}


    • السياحة
    سراييفو ، هي عاصمة البوسنة والهرسك ، تقع في واد يحيط به التلال والصفوف المتداولة من جبال الألب الدينارية . أصبحت سراييفو واحدة من المدن التاريخية الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا . انها المدينة التي أصبحت تعمل على ذوبان الديانات الثلاث ، مع تواجد التسامح العالي على المجتمع .

    يستولي سراييفو على الكاثوليكية الرومانية والمسيحية الأرثوذكسية والإسلام الذي جاء به الامبراطورية العثمانية من الأصل التركي . مع جو الشرقي . في الواقع ، يشعر العديد من السياح بتواجدهم في منطقة الشرق الأوسط .

    تقع وسط مدينة سراييفو في فرهاديا ، بدءا من النصب الذي يسمى بالشعلة الخالدة ، والشعلة المضاءة بشكل مستمر عن طريق الخطأ لإحياء ذكرى انتصار يوغوسلافيا السابقة في عام 1945 ، كما انها أجبرت الزعيم الألماني هتلر . من هناك ، يمكنك ان ترى تنوع أساليب البناء والتي تتأثر بأسلوب الشيوعي البسيط ، جنبا إلى جنب مع المباني ذات النمط النمساوي والمجري والمثير للإعجاب من الكلاسيكية والزينة .

    إذا كنت ترغب في التجول اكثر من ذلك ، فسوف تصل في Slatko COSE . هذا هو المكان النموذجي لمجموعة من المتاجر التي تبيع الوجبات الخفيفة ، ومعظمها تتميز بالطعم الحلو ، كما بها مقهى وحانة تقدم القهوة التركية التقليدية والوجبات الخفيفة . الطريق المصنوع يتكون من الحصى والصخور ، وأسلوب المبنى الأكثر من ذلك بكثير والذي يتأثر بالعمارة التركية الكلاسيكية الإسلامية بدقة ، جنبا إلى جنب مع تأثير روما القديمة ، والتي تعرض جو مختلف .

    وهناك المنطقة المميزة ايضا والتي تعرف باسم الحي التركي ، وهناك المسجد الكبير بيكوفة الذي يحتوي على حديقة جميلة مع الأشجار الظليلة ، ويرجع عمر هذا الشجر لمئات السنين . كما يمكن اعتباره كاحد معالم المدينة التي يجب تضمينها في جدول أعمال الزيارة الخاصة بك في سراييفو .

    وهناك عوامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة هي ستاري غراد (المدينة القديمة) . ستاري غراد هي نقطة التقاء الثقافة في آسيا وأوروبا لمئات السنين . على سبيل المثال ، إذا رأيت المباني ، التي تقع على الجانب الشرقي من ستاري غراد وهناك العديد من المباني التي أثرت على الثقافة العثمانية . أما في الجانب الغربي ، فقد تأثرت العديد من المباني الثقافية النمساوية والمجرية . في الواقع ، فإن البوسنة والهرسك تقع تحت حكم الإمبراطورية العثمانية لأربعة قرون ثم من قبل الإمبراطورية النمساوية المجرية .

    في المدينة القديمة ، يمكنك زيارة Morica Han ، الذين اعتادوا على أن يكون نزل من التجار من الإمبراطورية العثمانية . ويشمل الطابق الأول من 43 غرفة ،التي تحولت الآن إلى محل لبيع السجاد ، فضلا عن مطعم تقليدي . في الجدران ، وهناك أعمال نحتية من الشعر بعنوان رباعيات عمر الخيام ، الشاعر الشهير في القرن 12 .

    يمكنك الوصول إلى البلدة القديمة على مدى 20 دقيقة سيرا على الأقدام ، حتى تصل إلى ضواحي سراييفو . وهناك بحيرة Vrelo Bosne ، هي بحيرة جميلة وحديقة للنزهة مع الأصدقاء . تحتوي البحيرة على مناظر جميلة لمدينة سراييفو التي ترونها من القلعة الصفراء ، والتي أصبحت أيضامن أبطال مقبرة سراييفو .

    السياحة الدينية قوية جدا في المدينة . ويمكنك دخول مجموعة متنوعة من أماكن العبادة المسيحية الأرثوذكسية التي تتراوح بين الكنائس ككنيسة القديس أنتوني الكاثوليكية ، وأيضا مسجد Careva Dzamija ، وبيكوفة Dzamija .

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التمتع بالعديد من المتاحف سراييفو لإثراء الثقافة والتاريخ . المتحف التاريخي في البوسنة ، والمتحف الوطني ، ومتحف نفق سراييفو ، ومتحف مدينة سراييفو .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...