تقرير مصور اغرب انواع غرف الفنادق

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اغرب انواع غرف الفنادق

    [​IMG]


    • السياحة
    العديد من الفنادق تجذب الزوار من قبل العلامات التجارية الفاخرة والتصميم الحديث . ولكن الكثير من الناس لا يعرفون ما يمكن أن تراه هناك . هناك الكثير من الغرف الفاخرة ، ولكن بعضها فقط يمكن أن تدهشكم حقا بسبب التصميم والتفاصيل الفريدة . يمكنك التعلم والتعرف على انواع غرف الفنادق الأكثر من رائعة والغير عادية مع اختلاف الأجنحة في جميع أنحاء العالم !

    1 . غرفة الشوكولاته
    يمكنك ان تجد في باريس الغرف المذهلة وهي “غرفة الشيكولاته” وقد صممت من قبل كارل لاغرفيلد ! لا يمكنك حتى تخيل كم الابداع بداخل غرفة الشوكولاته ! انها تحتوي على 10.5 طن! والتي ترصد كل ما تراه في هذه القاعة المليئة بالشوكولاته على الجدران ، والسراير .

    2 . جناح جيمس بوند
    هناك فندق سبعة نجوم في باريس يقدم لكم جميعا جناح جيمس بوند . وهو مزيج من التصميم الأنيق . مع المكان الآمن الإلكترونياً ، حيث يمكنك إخفاء بعض عرجاء الذهب الخاصة .

    3 . غرفة هايدي
    هل تتذكر قصة الفتاة الجميلة هايدي؟ يمكنك العثور على غرفة هايدي وهي الغرفة رقم 409 في فندق فوكس ، كوبنهاغن . هناك سرير الانقسام من الصنوبر ، بغرفة هايدي ، مع إمكانية مشاهدة جبال الألب على جدران هذه الغرفة .

    4 . كرات الروح الحرة
    شاطئ كواليكوم هو شاطئ مميز يمكنك الاسترخاء فيه مع التمتع بالطبيعة . هناك بعض الغرف ، والتي تسمى بكرات الروح الحرة ، حيث يمكنك أن تشعر بالخصوصية المطلقة مع الطاقة الإبداعية الخاصة بك . في مرحلة الطفولة كلنا نحلم بالمكوث في منزل على الشجرة ، لكن الآن يمكنك التمتع بهذا الحلم .

    5 . كوخ الإسكيمو
    فعلا ، لن ترى شيئا من هذا القبيل! بإعتباره أفضل المعرض للضوء الطبيعي عن أي وقت مضى! يتم إجراء كوخ الإسكيمو بالزجاج الحراري ، ولكن سوف ترى شفق القطبي الشمالي المذهل ، يمكنك الاستمتاع من ديسمبر حتى أبريل في قرية كوخ الإسكيمو !

    6 . جناح نوتيلوس
    هل سبق لك أن حلمت انك تعيش تحت الماء ، منتجع بوسيدون المغمورة يمكن ان يحقق لك كل ما تريد ! بالتأكيد ، فإن الجناح يكلف الكثير من المال (30000 $ لكل ليلة) ، ولكن سوف تقوم بتجربة العيش في جناح ضخم مع نوافذ كبيرة جدا . كما يمكنك التمتع بالغرفة الفاخرة للمعيشة مما يجعلك تشعر بشيء لا يوصف! بالإضافة إلى وجود الحديقة المرجانية الجميلة والأسماك الملونة المختلفة ، ويمكنك حتى إطعامهم .

    7 . غرفة رجل الكهف
    هل تحب فلينستون ؟ إذا كان الجواب “نعم ، فالآن يمكنك يجب أن ننظر في واحدة من الغرف الرهيبة لمادونا ، وهي ما تسمى بغرفة “رجل الكهف” . يقع هذا المكان المدهش في سان لويس أوبيسبو ، كاليفورنيا . هناك الكثير من الغرف مع الأفكار الخاصة . هناك الكثير من المطبوعات الحيوانية وحتى بركة الصخرة ! يمكنك الاستحمام في الحمام على غرار الكهف أو النوم على السرير الملكي . لذلك فمن الأفضل الحصول على مكان من الصخور الصلبة .

    لذلك ، إذا كنت تريد أن تضيف شيئا غير عادياً لرحلتك أنصحك بحجز إحدى هذه الغرف الغريب ، والرائعة ! وتأكد بأنك لن ننسى هذه الأماكن !