تقرير مصور اماكن السفر لشهر العسل

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اماكن السفر لشهر العسل
    {$title}



    • السياحة
    يمكنك الاستمتاع بأسعد ايام حياتك لقضاء شهر العسل في اجمل اماكن العالم ، بما فيها أفضل اماكن التجول على الشواطئ ، والعشاء على ضوء الشموع في المطاعم الحميمة . فعليك بإنتقاء المكان بعناية حتى تستمتع بكل لحظة ، من أجل التمتع بعطلة خاصة انت وزوجتك او زوجك . أصبحت وكالات السفر المتخصصة في تنظيم رحلات شهر العسل أكثر انتشارا . تقدم العديد من الاختيارات المتخصصة لمحبي الشواطئ او لمحبي المدينة .

    أفضل وجهات شهر العسل
    1 . منطقة البحر الكاريبي
    منطقة البحر الكاريبي هي من اوائل الاماكن المقترحة لقضاء شهر العسل . هناك الكثير من الجزر للاختيار من بينها سانت بارتس ، وبورتوريكو ، وجزر فيرجن الأمريكية وسانت مارتن .

    2 . لاس فيغاس
    يمكنك الاسترخاء على الشواطئ الخاصة ، مع الاقامة بالفنادق المختلفة سواء المتوسطة او الفخمة .

    3 . اليونان
    يمكنك قضاء عطلة شهر العسل في اليونان مع زيارة المتاحف والمراكز الثقافية ومشاهدة اللوحات والمنحوتات والمسرحيات . وتعتبر كل جزر ميكونوس ويسبوس التي تجذب الآلاف من الأزواج .

    4 . المكسيك
    كانكون تقدم الكثير من عوامل الجذب لقضاء شهر العسل . وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الرفاهية ، للإستمتاع برحلة شهر العسل الشاملة مع المناخ في كانكون الاستوائي والشواطئ التي تحفها النخيل .

    5 . باريس
    يمكنك الاستمتاع في باريس مع المطابخ الذواقة ،مع التعرف على التاريخ والفنون الجميلة ، كما ان مدينة باريس بها العديد من المعالم السياحية الجذابة .

    6 . اسبانيا
    المدينة الجميلة برشلونة هي مدينة جذابة بأجواء مذهلة لقضاء شهر العسل لا ينسى . وهناك الثقافة ، والمتاحف ، والمعارض الفنية قبل أن تصل إلى الملاهي الليلية النابضة بالحياة التي تبطن شوارع المدينة .

    7 . كندا
    فانكوفر وتورونتو هما وجهات سياحية شعبية بسبب ودية شعبها والملاهي الليلية العصرية .

    8 . سويسرا
    سويسرا قد لا تكون الوجهة الأولى لقضاء شهر عسل الرومانسي ، ولكن سوف تجدها المكان المميز بسلاسل الجبال المغطاة بالثلوج . يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة المختلفة بما في ذلك التزلج ، والمشي بالإضافة إلى الاستمتاع بالحياة الليلية في جنيف أو زيورخ مع الحصول مجموعة مختارة من الحانات والنوادي الليلية والمنتجعات الصحية .

    بعد التفكير العميق عن اختيار المكان المناسب لقضاء عطلة شهر العسل للاسترخاء والتواصل مع شريك حياتك . لا يمكن إلا أن يتم ذلك في منطقة إلا اذا شعرت بالأمان والاسترخاء بما يتناسب مع احتياجاتك ومفضلاتك .
     

مشاركة هذه الصفحة