جزر سليمان

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في جزر سليمان
    {$title}

    • السياحة
    تشتهر جزر سليمان بجمال بحرها . وهناك العديد من مناطق الجذب السياحية الكبيرة في جزر سليمان والتي يمكنك زيارتها . الجذب السياحي في جزر سليمان الطبيعية والثقافية على حد سواء ، والنخيل وشواطئها الذهبية ، والمياه الزرقاء والشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية المذهلة . الشعاب المرجانية الجميلة والأسماك الملونة تحت مياه جزر سليمان . جمال هذه الجزيرة البحرية مثل الكنز المدفون في المحيط . ناهيك ، عن الغوص فإنه يمكنك أن تجد العديد من بقايا الحرب العالمية الثانية . هناك اثنين من الأمور المثيرة للاهتمام التي يمكنك أن تجدها في بحر سليمان .

    جزر سليمان هي من جزر الدولة التي تقع في جنوب المحيط الهادئ إلى الشرق من بابوا غينيا الجديدة . جزر سليمان تضم ما يقرب من 1000 جزيرة والتي تنتشر في جميع أنحاء منطقة اليابسة بمجموع 28 ،400 كيلومتر مربع . عاصمة الجزيرة هي هونيارا ، ويمكن اعتبارها كواحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في جزر سليمان .

    وهنا من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في جزر سليمان
    1 . Mataniko وTenaru نياجرا في هونيارا
    هونيارا هي عاصمة جزر سليمان والمعروفة بمعالمها السياحية المختلفة . شلالات Mataniko وTenaru هي واحدة من أفضل وجهات النظر في هونيارا ، مع جمال البركة الطبيعية للمياه الواضحة والتي يمكن أن تكون مكانا للسباحة من قبل الزوار . ويمكنك التمتع بالمشي لاستكشاف المنطقة ، مع المناظر الطبيعية الجميلة .

    اماكن الجذب الاخرى في هونيارا هو المتحف الوطني ومركز الثقافة : والتي تقع في وسط مدينة هونيارا . المتحف الوطني والمركز الثقافي يركز على الثقافة التقليدية على الجزر . هنا سوف تجد أقسام خاصة مكرسة للرقص ، والحلي والعملات . لا تنسى التحقق من الأقسام التي تتعامل مع الأسلحة التقليدية المستخدمة من قبل السكان المحليين مع مختلف البقايا الأثرية .

    2 . خليج Aola
    خليج Aola هو احد الموانئ الرئيسية والتي تعتبر هي بوابة جزر سليمان التي تعد مقصدا يمكن استكشافه قبل أن تغامر إلى المدن والمناطق الأخرى .

    3 . رينيل وبيلونا
    يقع رينيل وبيلونا في مقاطعة جزر سليمان وتضم اثنين من الجزر المرجانية المأهولة ، وتضم رينيل وبيلونا لمواقع التراث العالمي لليونسكو وجزر فلوريدا وراسيل والمعروف عن حطام الغوص وهي من بين المواقع الشهيرة الأخرى الذي يتردد عليها السياح للزيارة من قبل السياح المحليين والدوليين . ويملأ المكان لأماكن رائعة ورهيبة لهذه الزيارة .

    4 . جزر سانتا كروز

    تجذب جزر سانتا كروز العديد من معالم المدينة الأكثر أهمية في جزر سانتا كروز ومنها الغابات المطيرة فانواتو . بل هو جزء من منطقة بيئة أستراليا وهنا سوف تجد العديد من الأشجار ذات الأوراق العريضة الرطبة الاستوائية وشبه الاستوائية . يجب أن لا تفوت فرصة لاكتساب المعرفة حول الأشجار المختلفة من المنطقة .
     

مشاركة هذه الصفحة