فندق جورج الخامس

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. افخم فنادق العالم … فندق جورج الخامس
    {$title}


    • السياحة
    فندق فور سيزونز جورج الخامس هو فندق فخم في باريس ، عاصمة فرنسا .
    صمم الفندق من قبل المهندسين المعماريين الفرنسيين Lefranc و Wybo بتوجيه من صاحبه الأمريكي و المهندس المعماري جويل هيلمان ، وافتتح في عام 1928 . وقد وصف هذا المكان الشهير بروح الفخامة العصرية والأنيقة ، مع أحدث الابتكارات التكنولوجية” .

    منذ عام 1997 ويدار الفندق من قبل إدارة الفنادق والمنتجعات الفور سيزونز ، وهي مملوكة من قبل شركة المملكة القابضة ، شركة الاستثمار التي يملكها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية . المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي هو مسيحي كليرك .

    يقع الفندق على بعد خطوات من شارع الشانزليزيه ، بما في ذلك المدرجات الخاصة مع مناظر روعة لمدينة باريس ، يحتوي الغرف على الغرف والأجنحة الفخمة ، مع العديد من الشرفات الخاصة التي تطل على مدينة باريس ، كما يحتوي الفندق على التلفزيون التفاعلي ، ومشغل الأقراص المدمجة / دي في دي ومكتبة وخدمة الواي فاي . بالإضافة إلى آلة صنع قهوة اسبريسو مع القهوة مجانية وخزنة وميني بار . وهناك المطبخ الفرنسي الكلاسيكي مع القوائم المميزة .

    المنتجع الصحي في الفندق يوفر حمامات البخار ، وحمام سباحة مغطى مع قائمة من علاجات الجسم . خدمات الفندق تعمل على مدار الساعة ، ويمكن مساعدتك في كافة الأعمال والتسلية أو ترتيبات السفر .

    يتميز فندق الفور سيزونز جورج الخامس ، في باريس ، بإعتباره معلما من ثمانية طوابق بني في عام 1928 ، ويقدم 244 غرفة فاخرة ، مع مجموعة رائعة من الفنون كما يتميز بإطلالة مميزة قبالة الشانزليزيه . يقدم فندق الفور سيزونز خدمة لا مثيل لها ، مع تجربة لا تنسى .
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...