تقرير مصور ادنبره

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في ادنبره
    {$title}

    • السياحة
    مدينة ادنبره في اسكتلندا لديها العديد من المعالم السياحية الجميلة ، مثل قلعة ادنبره ، وكاتدرائية سانت جايلز ، ومتحف اسكتلندا . كما تتمتع مدينة أدنبرة بالغلاف الجوي النظيف والجميل والمنظم . كما يحيط المدينة العديد من متنزهات المدينة الواسعة ، وعلى وجه الخصوص هناك الحدائق مع مجموعة متنوعة من الزهور الملونة والمحفاظ عليها بشكل صحيح . وأظهرت العمارة ان جميع المناطق تقريبا تتمتع بالتراث المعماري في اسكتلندا القديمة ، وحتى يومنا هذا هناك العديد من القلاع القديمة مع الحديقة الكبيرة ، والتي تصبح واحدة من مناطق الجذب السياحية للزائرين .


    تنقسم مدينة ادنبره إلى قسمين ، البلدة القديمة من مدينة ادنبره ونيو تاون ، ويفصل المدينتين حديقة الأميرة . عادة ، مايبدأ بعض السياح رحلتهم من المدينة القديمة التي تشتهر بقلعة ادنبره التاريخية .

    هنا مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في ادنبره :
    1 . قلعة ادنبره
    قلعة ادنبره هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في اسكتلندا ، وهي واحدة من أروع القلاع في العالم ، وحقا واحدة من أفضل الأشياء للقيام بزيارتها في ادنبره . هذا القصر هو واحد من المباني التاريخية التي تزدحم دائما بالسياح كل عام . قلعة أدنبرة ليست فقط جميلة ، ولكنها تتمتع بموقع متميز على قمة الجبل مع اطلالة مؤثرة جدا .

    2 . المتحف الوطني في اسكتلندا
    يمكنك ان ترى الكنوز من حواف التاريخ بالمتحف الوطني في اسكتلندا والتي تتبع قصة اسكتلندا للحفريات الرائعة للثقافة الشعبية . هناك المعارض الاسكتلندية مع غطاء البنائي التاريخي الاسكتلندي ، الذي يرجع إلى عصور ما قبل التاريخ حتى وقت مبكر من العصور الوسطى عند أدنى مستوى . وهناك المبنى الفيكتوري ، الذي افتتح في عام 2011 ، والذي يحتوي على 16 منطقة من المعرض ، والتي تغطي التاريخ الطبيعي وثقافات العالم ، كما يتضمن المعرض على فنون المحيط الهادئ ، والفن الآسيوي بالشرق ، بالإضافة إلى “الفن والصناعة” ، بما في ذلك الفنون الزخرفية الأوروبية والملابس ، و التكنولوجيا .

    3 . قصر هوليرود هاوس
    قصر هوليرود هاوس ، يشار إلى قصر هوليرود ، وهو المقر الرسمي لخادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة في اسكتلندا . في قصر هوليرود هاوس يمكن للزوار استكشاف 14 من الشقق التاريخية بالدولة مع أنقاض دير هوليرود . اشتهر باسم البيت من ماري ، ملكة الاسكتلنديين ، واليوم يستخدم بانتظام من قبل الدولة كشقق الملكة لاحتفالات الدولة الرسمية والمسلية .

    4 . كاتدرائية سانت جايلز
    بنيت كاتدرائية سانت جايلز في 1120 . تقع كاتدرائية سانت جايلز يقع على شارع Royal Mile التاريخي ، في منتصف الطريق بين قلعة ادنبره وقصر هوليرود هاوس . هذه الكنيسة هي أكبر كنيسة المشيخية والتي تحتوي على مصلى وسام الشوك . برج تاجها هو المميز جدا ورصدت الكاتدرائية بسهولة من وجهات نظر أخرى في المدينة . كاتدرائية سانت جايلز تجمع بين الحجر الخارجي والظلام مع إطالة التفكير للدعامات الرشيقة بشكل مدهش .

    5 . الحديقة النباتية الملكية في ادنبره
    الحديقة النباتية الملكية في ادنبره هي أقدم حديقة نباتية في المملكة المتحدة . بنيت في عام 1670 ، يتم اعتبار الحديقة النباتية الملكية في ادنبره باعتبارها واحدة من أرقى الحدائق في العالم التي تبلغ 70 فدانا من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، فقط على مرمى حجر من مركز المدينة ، وموطنا لواحدة من أغنى مجموعات النباتات التي تعيش على الأرض .
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...