تقرير مصور جزيرة موريشيوس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في جزيرة موريشيوس
    [​IMG]


    • السياحة
    موريشيوس هي جزيرة استوائية جميلة تبلغ 500 ميل (804 .7 كم) من ساحل مدغشقر . بها العديد من المعالم السياحية الجميلة في الجزيرة . موريشيوس بها الشواطئ الطبيعية والغابات الاستوائية والجبال . بالإضافة إلى المناطق الهادئة جدا في البحر والشاطئ مع الطقس الجميل جنبا إلى جنب مع سهولة وصول السكان المحليين ، مما يجعل هذه الجزيرة كوجهة سياحية للزوار من جميع أنحاء العالم .

    الشواطئ في موريشيوس هي واحدة من أجمل الشواطئ في العالم . كما بها العديد من الشعاب المرجانية في جميع أنحاء الجزيرة والمياه الفيروزية . والبعض منها محيط بالموجات الكبيرة ، وبعض الأجزاء لديها الطابع الهادئة مع إمكانية السباحة . كما يقبل الكثير من الزوار بإعتبارها مكان للاسترخاء ، يمكنك الاستمتاع بأنشطة المياه والإبحار والغوص وركوب الأمواج والرياح ، التزلج على الماء ، والغطس . كما يمكنك أيضا استئجار معدات التخييم وقضاء بضعة أيام على التل .

    وهنا أفضل مناطق الجذب السياحية في موريشيوس :

    1 . جراند باي Grand Baie
    جراند باي هو أفضل وأهم المعالم السياحية في موريشيوس . انها ليست مجرد ليلة مع اطلالات الطيور ، ولكنها أيضا أفضل لأولئك الذين يحبون التسوق وقضاء بعض الوقت في الترفيه . جراند باي هي قرية سياحية على البحر والشاطئ السياحي الكبير من موريشيوس . جراند باي الشهيرة بالجودة الساحرة للزمرد . مع مرافق العرض للسباحة الآمنة ، والإبحار ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، وأيضا نقطة انطلاق لرحلات طائرات الهليكوبتر ، والصيد في أعماق البحار لرحلات القوارب إلى الجزر إلى الشمال من موريشيوس . جراند باي تقدم أيضا خيارات واسعة من الأزياء والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم .

    2 . قرية شماريل Chamarel Village
    شماريل هي قرية تقع في منطقة النهر الأسود ، في جزيرة موريشيوس ، شرق أفريقيا . هنا ، يمكن للسياح رؤية الكثبان الرملية مع ال 7 ألوان مختلفة . من المعروف أن الكثبان أيضا تعرف باسم الأرض بالألوان السبعة ، تفرد الكثبان الرملية في قرية شماريل وله شعبية كبيرة بين السياح . تحولت هذه القرية إلى المواقع السياحية الأكثر شهرة في جزيرة موريشيوس منذ عام 1960 مع مساحة 7 .500 م2 الواسعة الانتشار مع بريق الرمال الناعمة الملونة والمختلفة . بدءا من الرمال باللون الأحمر والبني والأرجواني والأخضر والأزرق والأصفر والبرتقالي وتنصهر كلها في اطلالة واحدة ، مما يخلق مشهدا مذهلا .

    3 . Le Chateau de Labourdonnais
    لو شاتو هي واحدة من مناطق الجذب السياحية في موريشيوس . بل هي مزيج من المعالم السياحية مثل : المتحف ، الحديقة ، التقطير والمطعم . كان يملكها هذا كريستيان وايه وشيدها في عام 1856 مع الإلهام من العمارة الكلاسيكية الجديدة الإيطالية .

    4 . خوانق نهر الأسود Black River Gorges
    خوانق نهر الأسود هو حديقة وطنية في موريشيوس تنتشر عبر مساحة 16244 هكتار . وهي من أفضل الأماكن في موريشيوس لمشاهدة أنواع نادرة من الطيور والحيوانات . المناظر الطبيعية هي أيضا اماكن لعلاج العيون . يمكنك الحصول على رؤية الجوافة الصينية ، الحناء ، الحيوانات مثل الغزلان روزا ، موريشيوس يحلق بها الثعلب والطيور مثل الحمام الوردي ، موريشيوس العاسوق والببغاوات ، الخ
    تم أعلان فتح خوانق نهر الأسود في عام 1994 والتي تحتفظ بها الحدائق الوطنية .

    5 . لو مورن برابانت Le Morne Brabant
    لو مورن برابانت هو موقع التراث العالمي لليونسكو ، بل هو شبه الجزيرة في موريشيوس . ما هو إلا مكان مثير للاهتمام حول هذا الجذب السياحي في موريشيوس وهي صخرة واحدة بازلتية بحوالي 1821 قدم فوق مستوى سطح البحر . ويحيط بهذا المكان البحيرات ، وهي موطن لبعض الأنواع النباتية النادرة في العالم مثل Mandrinette وTrochetia boutoniana .
     

جاري تحميل الصفحة...