تقرير مصور برودواي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شارع برودواي
    [​IMG]

    برودواي هو الطريق في ولاية نيويورك الأمريكية . ربما يعد من أفضل الطرق المعروفة للجزء الذي يمر عبر البلدة من مانهاتن في مدينة نيويورك ، فإنه ييمتد لحوالي 13 ميل ( 21 كم) من خلال مانهاتن و 2 ميل ( 3.2 كم) عبر برونكس ، يخرج من شمال المدينة لل تشغيل الإضافي الذي يصل إلى 18 ميل (29 كم) من خلال البلديات من يونكرز ، هاستينغز على اساس هدسون ، دوبس فيري ، تاريتاون و الإنهاء الشمالي لسليبي هولو في ستشستر .

    انه اقدم الطرق الرئيسية بين الشمال والجنوب في مدينة نيويورك ، التي يرجع تاريخها إلى أول مستوطنة في نيو أمستردام . اسم برودواي بالترجمة الحرفية للغة الإنجليزية من الاسماء الهولندية . ومن المعروف بأن برودواي في جميع أنحاء العالم باعتباره قلب صناعة المسرح الأميركية .

    يمتد برودواي على طول جزيرة مانهاتن ، موازية تقريبا ل نهر هدسون ، من بولينغ غرين في الجنوب ل إنوود في الطرف الشمالي من الجزيرة . جنوب كولومبس ، في الاتجاه الواحد للشوارع جنوبا . منذ عام 2009 ، وقد حظرت حركة مرور المركبات في تايمز سكوير بين شارع 47 و 42 ، وفي ساحة هيرالد بين شوارع 35 و 33 كجزء من البرنامج التجريبي ؛ على اليمين من الطريق السليمة و المحفوظ لراكبي الدراجات والمشاة .

    في الركن الجنوبي الغربي من سنترال بارك ، يعبر برودواي هو الشارع الثامن (والذي يسمى بسنترال بارك الغربي في شمال شارع 59 ) في موقع مركز المؤتمرات بنيويورك ، الاستاد السابق لمركز التسوق الجديد في سفح تايم وورنر سنتر ، مقر تايم وارنر .

    من كولومبوس سيركل شمالا ، يصبح برودواي الشارع واسع رقم 169 ؛ فإنه يحتفظ بالجزر وسط المناظر الطبيعية التي تفصل الشمال عن الجنوب من حركة المرور . الوساطات هي من بقايا المول المركزي من ” بوليفارد ” والتي أصبحت العمود الفقري لل أبر ويست سايد .

    يتقاطع شارع برودواي مع شارع كولومبوس المعروف باسم ( الشارع التاسع في جنوب غرب شارع 59 ) في الغرب شارع 65 و شارع 66 حيث يوجد مركز مدرسة جوليارد ولينكولن ، وكلاهما معروف جيدا لأداء معالم الفنون ، فضلا عن مانهاتن نيويورك ، ومعبد الكنيسة .

    برودواي هي أيضا موطن ل مسرح بيكون في الغرب بشارع 74 ، وعينت معلما وطنيا في عام 1979 والتي لا تزال المكان الذي يقام فيه الحفلات بعد تأسيسها في عام 1929 ، كما تعد بمثابة الاستعراض المسرحي و القاعة الموسيقية .
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...