تقرير مصور حدائق يوليوس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    حدائق يوليوس . . . افضل الحدائق في اسطنبول
    [​IMG]

    • السياحة
    يقبل الكثير من السياح إلى اسطنبول ، تركيا للتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة ، بالإضافة إلى اطلالة على مضيق البوسفور . كما يقبل الكثير من الزوار على حدائق يوليوس التي تقع على مسافة قصيرة لبضع دقائق بالسيارة من أورتاكوي والتي توفر إطلالة رائعة على مضيق البوسفور . كما يقدم المتنزه مسارا للمشي والتنزه و اطلالة تجذب الكثير لإلتقاط الصور .

    هناك أيضا مقهى في الحديقة . مع إمكانية التمتع بالإطلالة الجذابة مع تناول المشروبات الخاصة أو الوجبات . المقهى يقدم أنواع متعددة من الاطعمة في قائمته بينما لا يقدم أطعمة استثنائية .

    عند السير في الممر داخل الحديقة وقت غروب الشمس ، تجد واحدة من أفخم المطاعم في إسطنبول . ويشتهر هذا المكان بإعتباره مكان العشاء العارض لمشهد النادي . أنه مكلفة إلى حد ما ، ولكن يخدم ويقدم الأطعمة الراقية ومنها أطباق لحم الضأن و البط .

    وتعد اسطنبول هي منطقة الجذب الكبيرة في تركيا حيث تجذب اعدادا كبيرة من السياح للراحة و الإلتقاط بعض الصور البانورامية الجيدة . كما يمكنك الاستمتاع بأفضل أوقات الغروب مع اطلالتها المبهرة من خلال التمتع بالنظر على عرض غروب الشمس مساء والتمتع بالأضواء على جسر البوسفور و الجانب الأناضولي .

    يتم الحفاظ على حدائق يوليوس بإعتبارها الشكل الجيد الذي يحتوي على منطقة البانوراما المعلقة على طريق مضيق البوسفور . وهناك أيضا العديد من المطاعم و المقاهي . وهي واحدة من أفضل الحدائق في اسطنبول .

    تفاصيل حول حدائق يوليوس
    شارع أحمد عدنان سايجون
    اولوس ، اسطنبول

    مفتوحة 24 ساعة يوميا
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...