تقرير مصور مونتريال

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مونتريال عاصمة السياحة في كندا
    [​IMG]

    • السياحة
    السياحة هي صناعة مهمة في مونتريال ، كيبيك ، كندا . المدينة ترحب بحوالي 7648722 من الزوار وحوالي 11792970 من الزوار في الرحلات اليومية في عام 2010 . تجذب مونتريال 1770939 من الزوار الاجانب في عام 2010 ، معظمهم من الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا والمكسيك واليابان . تم إنشاء 45،000 وظيفة في مونتريال من قبل صناعة السياحة في عام 2011 .

    الشارع في وسط مدينة مونتريال الهلال تحظى بشعبية بين السياح . طوال فصل الصيف ، ويتميز الشارع بالمعارض والمهرجانات المختلفة . بين السكان المحليين ، ومن المعروف بشارع الهلال بأنه أفضل العديد من الأندية والحانات . شارع سان لوران وحي بلاتو مونت رويال المحيطة بها ، هي أيضا معروفة جيدا للحياة الليلية الخاصة بهم ، مع العديد من الحانات والنوادي الليلية والمطاعم .

    من اهم المعالم السياحية في مونتريال
    الميناء القديم من مونتريال
    الميناء القديم من مونتريال (الفرنسية: Vieux-Port de Montréal) هو الميناء التاريخي من مونتريال ، كيبيك ، كندا . يقع في مونتريال القديمة ، ويمتد لأكثر من كيلومترين على طول نهر سانت لورانس في قديم ، مونتريال . انه كان يستخدم في وقت مبكر من 1611 ، عندما يستخدم لتجار الفراء الفرنسية بأنها آخر التداول .
    في عام 1976 ، تم نقل أنشطة ميناء مونتريال الشرق إلى الميناء الحالي لمونتريال في حي Mercier-Hochelaga-Maisonneuve .

    تم إعادة تطوير الميناء القديم في 1990 ، وذلك بتوجيه من المهندسين المعماريين Aurèle Cardinal و بيتر وروز . وهو الآن منطقة ترفيهية وتاريخية ، وتوجه ستة ملايين سائح سنويا .

    كازينو دي مونتريال
    كازينو دي مونتريال هو كازينو يقع في إيل نوتردام في مونتريال ، كيبيك . وهو أكبر كازينو في كندا ، وكازينو مفتوح أربعة وعشرين ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع لروادها الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة و كبار السن . افتتاحه كان في 9 أكتوبر 1993 .

    يتكون الكازينو من ثلاثة مبان مترابطة . اثنين من هذه المباني بها الجناح الفرنسي وكيبيك وجناح بنيت ، لمعرض اكسبو 67 . والثالث هو مرفق لبناها الكازينو . المبنى الرئيسي لديه ستة طوابق ، بالإضافة إلى المرفق والبناء الثانوي (مع أربعة طوابق) . داخل الهياكل الثلاثة هناك أكثر من 3200 لماكينات القمار ، مع أكثر من 115 من طاولات القمار ، ومرافق كينو ، وعدد كبير من اليانصيب والألعاب الظاهرية . ويحتوي الكازينو أيضا أربعة مطاعم وثلاثة قضبان ، وملهى ، والاجتماع وتجهيزات الولائم .
    الكازينو يشتهر بمعالمه الغير تقليدية ، مثل العديد من النوافذ والسقوف المنخفضة .

    مركز بيل
    مركز بيل (الفرنسية: Centre Bell) ، المعروف سابقا باسم مركز مولسون أو Le Centre Molson ، هو مجمع الرياضة والترفيه في مونتريال ، كيبيك ، كندا . وقد افتتح في 16 مارس 1996 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات تحت الإنشاء . ومن المعروف أنه موطن مونتريال كنديانز لفريق هوكي الجليد .
    وهي مملوكة حاليا من قبل مجموعة الشراكة برئاسة جيف مولسون وإخوته ، أندرو وجوستين . وتملك المجموعة الملكية نفسها أيضا كنديانز مونتريال ، وهو المروج للحدث الترفيهي .

    مركز مونتريال للعلوم
    مركز مونتريال للعلوم هو متحف العلوم في مونتريال ، كيبيك ، كندا . أنه يقع على رصيف الملك إدوارد في الميناء القديم من مونتريال . أنشئ في عام 2000 وكان يعرف أصلا باسم مركز المجلس الاعلى الاسلامي العراقي ، غير اسمه إلى متحف ومركز العلوم مونتريال في عام 2002 . يدار المتحف من قبل الميناء القديم من مونتريال كوربوريشن ، وشركة التاج من حكومة كندا . المتحف هو موقع للمعارض التفاعلية في مجال العلم والتكنولوجيا ، فضلا عن مسرح IMAX .

    متحف مونتريال للفنون الجميلة
    متحف مونتريال للفنون الجميلة (MMFA) (الفرنسية: Musée des beaux-arts de Montréal) هو متحف الفن في مونتريال ، كيبيك ، كندا . وهو من أكبر متاحف مونتريال و الأبرز في كندا . يقع المتحف على الامتداد الذهبي لسكوير مايل التاريخية لشيربروك ستريت .


    ينتشر عبر أربعة أجنحة MMFA ، ويحتل مساحة إجمالية تبلغ 45067 متر مربع (485100 قدم مربعة) ، بما في ذلك 13،000 متر مربع (140،000 قدم مربع) من مساحة المعرض . الجناح الخامس هو حاليا قيد الإنشاء ، سوف يكون بمساحة 3،460 متر مربع (37،200 قدم مربعة) .
    وهذا التوسع جعله أكبر متحف الفن الثامن عشر في أمريكا الشمالية . ليضم المجموعة الدائمة لحوالي 40،000 من الأشغال .

    متحف مونتريال للفنون الجميلة هو عضو في المجموعة الدولية لمنظمي المعارض على نطاق واسع ، والمعروفة أيضا باسم مجموعة Bizot ، وهو المنتدى الذي يسمح لقادة أكبر المتاحف في العالم لتبادل الأعمال والمعارض . ويتبع المتحف مع: CMA ، والمتحف الافتراضي من كندا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...