تقرير مصور فانكوفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    صور و معلومات مفيدة للسياحة في فانكوفر الكندية
    [​IMG]

    • السياحة
    فانكوفر ، تقع رسميا في مدينة فانكوفر ، وهي مدينة الميناء الساحلي فى البر الرئيسى من كولومبيا البريطانية ، كندا . سجلت تعداد 2011 بحوالي 603502 شخص في المدينة ، مما يجعلها ثامن أكبر بلدة كندية . فانكوفر هي واحدة من أكثر المدن تنوعا عرقيا و غويا في كندا ؛ 52 ٪ من سكانها يتحدثون اللغة الأولى الغير إنكليزية . منطقة فانكوفر الكبرى تبلغ نحو 2.4 مليون نسمة وهي ثالث منطقة للعاصمة الأكثر اكتظاظا بالسكان في البلاد و أكثرها اكتظاظا بالسكان في غرب كندا .

    مدينة فانكوفر تشمل أرض مساحتها حوالي 114 كيلومترا مربعا ، ويعطيها كثافة سكانها حوالي 5،249 نسمة لكل كيلومتر مربع ( 13،590 ميل مربع في ) . فانكوفر الكندية هي البلدية الأكثر كثافة سكانية ، و المدينة الرابعة الأكثر اكتظاظا بالسكان لأكثر من 250،000 من السكان في أمريكا الشمالية ، وراء مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو ، و مكسيكو سيتي .

    نمت المستوطنة الأصلية ، واسمها جاستون ، سواء أنشئت في عام 1867 ، وبحلول عام 1887 ، تم تمديد السكك الحديدية العابرة للقارات إلى المدينة للاستفادة من الميناء الطبيعي الكبير ، والتي سرعان ما أصبحت حلقة وصل حيوية في طريق التجارة بين الشرق وشرق كندا ، ولندن . اعتبارا من عام 2009 ، ميناء مترو فانكوفر هو أكثر المطارات ازدحاما و أكبر ميناء في كندا ، وميناء أكثرها تنوعا في أمريكا الشمالية .

    في حين انها لا تزال أكبر الغابات في الصناعة ، كما هو معروف فإن فانكوفر بها مركز حضري يحيط بها الطبيعة ، مما يجعلها تعتمد على صناعة السياحة في المرتبة الثانية لصناعات فانكوفر . تحولت استوديوهات الإنتاج السينمائي الكبرى في فانكوفر و برنابي ومترو فانكوفر لتصبح واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في أمريكا الشمالية ، مما اكسبها لقب صناعة السينما في هوليوود الشمالية .

    وتدعى فانكوفر باستمرار باعتبارها واحدة من أكبر خمس مدن في جميع أنحاء العالم لل عيش ومن حيث نوعية الحياة ، و اعترف بوحدة الاستخبارات الاقتصادية لفانكوفر بأنها أول مدينة ذات اعلى الرتب من بين أعلى عشرة مدن العالم الأكثر ملائمة للعيش لمدة خمس سنوات متتالية . وقد استضافت فانكوفر العديد من المؤتمرات و الأحداث الدولية ، بما في ذلك عام 1954 الإمبراطورية البريطانية و دورة ألعاب الكومنولث والأمم المتحدة للموئل الأولى ، ومنها معرض اكسبو 86 ، والشرطة و حريق الألعاب العالمية في عام 1989 و 2009 . في عام 2014 ، وبعد ثلاثين عاما في ولاية كاليفورنيا ، أصبحت فانكوفر مركز للمؤتمر TED السنوي . وسوف تستضيف كندا لكأس العالم للسيدات FIFA لعام 2015 ، و ستقام عدة مباريات في فانكوفر ، بما في ذلك المباراة النهائية في ملعب BC Place Stadium .
    كما عقدت دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2010 و البارالمبية الشتوية في فانكوفر و يسلر القريبة ، لمجتمع المنتجع 125 كم ( 78 ميل) إلى الشمال من المدينة .

    يمكنك الاستمتاع في فانكوفر وبمشهد الحياة الليلية النابضة بالحياة ، سواء كان ذلك في المطاعم أو الحانات و الملاهي الليلية .وكمنطقة الترفيه في جرانفيل بما لديها العديد من الحانات و الملاهي الليلية والتي تغلق في حوالي الساعة 3:00 ، بالإضافة إلى العديد من الأندية التي تفتح حتى وقت متأخر من الصباح في عطلات نهاية الأسبوع . الشارع يمكن أن يجتذب حشودا كبيرة في عطلة نهاية الأسبوع ، و وهي الشوارع المغلقة أمام حركة المرور في مثل هذه الليالي . جاستون هو أيضا منطقة شعبية ليلية مع العديد من المطاعم والملاهي الليلية الراقية ، فضلا عن قرية ديفي .