1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور يورك

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في يورك
    [​IMG]

    • السياحة
    يورك هي المدينة التي تقع عند التقاء نهري [أوس] و فوس في شمال يوركشاير ، انجلترا . المدينة لديها تراث غني و استقبلت العديد من الأحداث السياسية الكبرى في أنحاء كثيرة منذ آلاف السنين . المدينة توفر ثروة من المعالم التاريخية ، ومنها يورك مينستر الأكثر بروزا ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والرياضية . المدينة تبلغ حوالي 21 ميلا ( 34 كم) من ليدز .

    تأسست المدينة من قبل الرومان في 71 م . أصبحت عاصمة للمقاطعة الرومانية في بريطانيا من الدرجة الثانية ، وفي وقت لاحق من ممالك نورثمبريا و متحف Jorvik . في العصور الوسطى ، نمت يورك كمركز تجاري رئيسي للصوف و أصبحت عاصمة لمحافظة شمال كنيسة انجلترا ، وهو الدور الذي احتفظت به .

    في القرن 19 ، أصبحت يورك مركزا لشبكة السكك الحديدية و مركز لتصنيع الحلويات . أصبحت جامعة يورك و الخدمات الصحية من أرباب العمل الرئيسية ، في حين أصبحت السياحة عنصرا هاما في الاقتصاد المحلي .

    ومن اهم المعالم السياحية في يورك
    برج كليفورد ، و هو جزء من قلعة يورك
    قلعة يورك ، هي مجمع من المباني التي تتراوح بين برج كليفورد في القرون الوسطى إلى القرن 20 ومن ثم إلى مدخل القلعة لمتحف يورك (كان سجن ) .

    وكذلك متحف القلعة ، حيث تحتوي المدينة على العديد من المتاحف و المباني التاريخية مثل متحف يوركشاير وحدائق المتحف ، مركز جورفيك فايكنغ ، معرض يورك للفنون ، ومتحف ريتشارد الثالث ، وقاعة المغامرون ، والتي أعيد بناؤها في القرون الوسطى الأخرى لقاعة الشعير (المملوكة من قبل الأثري ترست يورك ) ، القرن التاسع فيرفاكس البيت 18 والبيت القصر ( المنزل التاريخي لل عمدة ) ، و بيت أمين الخزانة (التي يملكها الصندوق الاستئماني الوطني ) .


    المتحف الوطني للسكك الحديدية
    يعد المتحف الوطني للسكك الحديدية موطنا ل مجموعة واسعة من المواد والنقل ، و أكبر مجموعة من قاطرات السكك الحديدية في العالم . في هذه المجموعة المدرجة تجد أسرع قاطرة للبخار LNER ، بركة 4468 و العالم الشهير 4472 للطائر الاسكتلندي ، الذي يجري تحديثه في المتحف . على الرغم من أنه يعود تاريخه إلى القرون الوسطى ، ويمكن للزوار فهم الحرب الباردة من خلال زيارة بنكر الحرب الباردة في يورك ، وهو المقر السابق رقم 20 لمجموعة من فيلق المراقب الملكي .

    الكنائس و الحانات في يورك
    ويلاحظ بوجود العديد من الكنائس و الحانات في يورك . معظم الكنائس الباقية في يورك هم ترجع لفترة العصور الوسطى . كنيسة سانت وليام ، و قاعة Bedern ، قبالة Goodramgate ، وهي من أماكن السكن السابق ل شرائع مجلس الوزراء .

    المسرح الملكي
    المسرح الملكي ، والذي تأسس في عام 1744 ، والذي ينتج إيمائات سنوية تستقطب الجماهير الموالية من جميع أنحاء البلاد لرؤية النجمه المخضرمة ، بيرويك KALER . البيت الكبير للأوبرا و مسرح جوزيف راونتري كما تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات . المدينة هي موطن لشركة مسرح أضواء الخيول ، فضلا عن جولة وطنية ، ويعمل أيضا مسرح الشباب المشغول والإدارات التعليمية . يورك هي أيضا موطن ل عدد من الجماعات المثيرة للهواة . مع قسم المسرح والسينما والتلفزيون ، والجمعيات الطلابية من جامعة يورك في تمثيليات الدراما العامة .

    أوبرا يورك داخل البيت الكبير
    يتم تنفيذ المسرحيات في يورك كل عام على فترات ، وذلك باستخدام النصوص المسرحية للقرون الوسطى الأصلية والتي يتم تنفيذها من قبل النقابات . دورة يورك تلعب المسرحيات الغامضة مع مواكبة الفخامة الأكثر اكتمالا في انكلترا . والتي أجريت أصلا من العربات في أماكن مختلفة في جميع أنحاء المدينة من القرن الرابع عشر وحتى 1570 ، وكانوا احياء في عام 1951 خلال مهرجان بريطانيا ، عندما كانت يورك واحدة من المدن مع المهرجان الإقليمي .

    أنها أصبحت جزءا من مهرجان مدينة يورك كل ثلاث سنوات و بعد أربع سنوات . أنتجت معظمها في مسرح الهواء الطلق المؤقت داخل أنقاض دير سانت ماري ، وذلك باستخدام بعض الممثلين المحترفين و الهواة . وشملت الجهات الفاعلة لرصاص كريستوفر روبسون تيموثي و الأخضر ( في دور المسيح ) و دام جودي دنش كفتاة المدرسة ، في عام 1951 ، 1954 و 1957 . ( وقالت إنها لا تزال راعية للمسرحيات ) .
     
    جاري تحميل الصفحة...