1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور يلوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في يلوا

    [​IMG]




    • السياحة
    يلوا هي مدينة في ولاية كيبي ونيجيريا على نهر النيجر و يعبرها الطريق السريع A1 . يلوا ، وتسمى أيضا ياوري ، هي المدينة التي يقع بها مقر الإمارة في ياوري التقليدية ، وهي دولة كيبي لشمال غرب نيجيريا .

    انها تقع على الطريق بين Kontagora و برنين كيبي . ويمكن تسوية نهر النيجر من Reshe (Gungawa) ، تمتد يلوا إلى 8.5 ميلا ( 14 كم) في جنوب شرق البلاد . في عام 1888 ، بعد فترة من الحرب الأهلية من بن ياوري تم التخلي عنها ، وقد تم اختيار يلوا كعاصمة جديدة لـ ياوري . أنشأت شركة رويال النيجر موقعا تجاريا هناك في عام 1896 . واحتل البريطانيون مدينة في عام 1901 .

    ومن اهم الاماكن السياحية في يلوا
    شلالات Unchalli
    تمتد شلالات Unchalli تقريبا في حوالي 427 كم بولاية كارناتاكا ، وهي واحدة من الشلالات الخلابة الأكثر جمالا في الهند . ومن المعروف أن شلالات Unchalli في نياجرا أيضا باسم Lushington لأنه تم اكتشافها من قبل JD Lushington .

    الحياة البرية في هامبي
    تمتد هامبي تقريبا حوالي 394 كم . كلها اجواء تعج بالأشجار المتساقطة والتي تتخللها مجموعات من الشجيرات . لمشاهدة قطعان الدببة .

    الحديقة الوطنية في بانديبور
    تبلغ الحديقة الوطنية في بانديبور تقريبا حوالي 93.6 كم ، أي بحوالي 1608 متر فوق مستوى سطح البحر ، وهي مجموعة تلة على الحدود مع ولاية كيرالا غاتس الغربية وكارناتاكا . وتقع على الحدود بين مقاطعة Wyanad من ولاية كيرالا في الجنوب ومقاطعة في ولاية كارناتاكا Kodagu على الجانب الشمالي .

    الحياة البرية في Chickmagalur
    تبلغ الحياة البرية في Chickmagalur تقريبا حوالي 163 كم في تشكماغالور وشيموجا بمناطق ولاية كارناتاكا . كما تقع في حوالي 275 كيلومترا من بنغالور و 38 كيلومترا من بلدة تشكماغالور وتغطي مساحة قدرها 492.46 كم .

    Yellapur
    تبلغ Yellapur تقريبا حوالي 427 كم ، Jenu تعني العسل ، وكالو تعني الحجر و Gudda تعني التل . هذا المكان يقدم إطلالة بانورامية على التلال .
     
    جاري تحميل الصفحة...