تقرير مصور شاطئ ماسلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38

    شاطئ ماسلين، أديلايد، جنوب أستراليا
    {$title}

    شاطئ ماسلين هي إحدى الضواحي الساحلية الجنوبية أديلايد ، جنوب أستراليا . وهو موجود في مدينة Onkaparinga . يقع شاطئ ماسلين بين جنوب الطريق الرئيسي ، الذي يشكل الضواحي مع الحدود الشرقية ، وخليج سانت فنسنت .

    التركيبة السكانية
    تعداد شاطئ ماسلين في عام 2006 من قبل مكتب الإحصاءات الأسترالي تحسب 1،066 شخص في شاطئ ماسلين بليلة التعداد . وكانت 50.6 ٪ من الذكور و 49.4 ٪ للإناث .
    غالبية السكان حوالي ( 68.8 ٪ ) هم استراليين الاصل ، بينما هناك العديد من الشيوعين في انكلترا ( 15.8 ٪ ) و نيوزيلندا ( 2.2 ٪ ) .
    التوزيع العمري ل سكان شاطئ ماسلين هي مماثلة لأكبر سكان استراليا . لما تحوي من 71.7 ٪ من السكان الأكثر من 25 عاما في عام 2006 ، مقارنة بمتوسط 66.5 ٪ أسترالي ؛ و 28.3 ٪ كانوا أصغر سنا من 25 عاما ، مقارنة بمتوسط 33.5 ٪ الأسترالي .

    مرافق ومناطق الجذب السياحي
    هناك مناطق الجذب الأكثر شهرة في ضاحية شاطئ ماسلين . المعروف أيضا باسم شاطئ ماسلين ، أو ببساطة ، بإسم ماسلين ، الشاطئ هو موقع احتياطي للترفيه والذي يمتد من بلدة شاطئ ماسلين في الشمال إلى نقطة بلانش في الجنوب .
    في عام 1975 ، أعلن النصف الجنوبي من الشاطئ كأول الشواطئ العارية الرسمية في أستراليا . يمتد الشاطئ إلى ما يقرب من 3 كيلومترات ( 1.9 ميل ) لفترة طويلة ، وبالتالي فإنها منطقة محفوظة للاستحمام العاري بعيدا عن مستخدمين الشاطئ الآخرين .
    تقام دورة الالعاب الاولمبية شاطئ ماسلين العاري سنويا ، ويتألف من المسابقات الرسمية مثل السباقات .

    الحدائق
    يتمتع شاطئ ماسلين بـ 3 مجمعات في ماسلين ، وادرج اول شاطئ في أعلى الدرج على باركواي الذي يقع بالقرب من مبنى البلدية .

    النقل والطرق
    يتم خدمة الطرق والنقل من قبل شاطئ ماسلين في جنوب الطريق الرئيسي ، الذي يربط بين الضاحية ل كل من مركز مدينة أديلايد و جنوب شبه الجزيرة Fleurieu .
    هناك وسائل النقل العام المختلفة في شاطئ ماسلين بواسطة وسائل النقل العامة التي تديرها مترو أديلايد .
    إذا كنت قد سافرت إلى اديلايد ، فربما تقوم برحلة ممتعة بالقرب من هذه السلسلة القريبة من الخلجان . بما لديها أيضا رصيف ثاني في جنوب أستراليا ، في حوالي 772 متر .
     

مشاركة هذه الصفحة