تقرير مصور شاطئ ناسيمي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ ناسيمي
    [​IMG]

    • السياحة
    إذا كنت في حاجة إلى ليلة من السلام والهدوء و الصفاء ، فعليك بالتمتع في شاطئ ناسيمي بإعتباره المكان المثالي . يقع شاطئ ناسيمي عند سفح فندق أتلانتس لجزيرة النخلة الشهيرة في دبي بالامارات العربية المتحدة ، يتمتع هذا المكان بإعتباره المكان الاجتماعي في دبي ذو اطلالة أنيقة .

    شاطئ ناسيمي يفتخر بإطلالة رائعة على الأفق العربية ، حيث يمكن للضيوف اللجوء والتمتع بتجربة فريدة من نوعها مع الأرائك البيضاء الفخمة والاطلالة الخلابة على شرفة الشاطئ . يقبل الضيوف على الاستمتاع ببذخ أطباق البحر الأبيض المتوسط بدءا من المأكولات البحرية ، و السلطة و المشويات وكذلك السوشي . شاطئ ناسيمي هو المكان المثالي للاسترخاء خلال النهار ، مع امكانية الاستمتاع بالدي جي بعد غروب الشمس .

    تخيل مدى استمتاعك بمطعم يطل على الشاطئ الأبيض حيث تتمتع بالمشاهدة من الشرفة على الرمال و يقدم المطبخ مجموعة مختارة من المأكولات البحرية المفضلة من السلطة لل بنود المشوية .

    مع أفق دبي السريالية يمكنك الاستمتاع على حد سواء مع المساءاً والنهارا ، وهو مزيج مثالي للحشود العالمية ، شاطئ ناسيمي يدعوك إلى الاستمتاع بالحياة .

    كما يمكنك معرفة الأنشطة والرحلات الترفيهية التي تحول رحلتك الاستجمامية إلى رحلة المغامرة من شاطئ منتجع اتلانتيس .

    ناسيمي هي واحدة من أفضل الشواطئ في دبي والذي يمتد إلى حوالي 1.4 كيلو متر من الشواطئ الجميلة للاسترخاء أو المشاركة في العديد من الأنشطة الشاطئ ، وهو أفضل وسيلة للتمتع مع كاباناس والاشخاص الذين يرغبون بالاستمتاع بالشمس .

    شاطئ ناسيمي هو جزء من اتلانتيس ، بما لديه من شريط الشاطئ المريح مع الكثير من الكراسي البيضاء . السعر الذي تدفعه لتأجير كابانا تشمل المواد الغذائية والمشروبات طالما .

    شاطئ ناسيمي هو المفضل لفترة طويلة من المألوف وأنيقة في دبي . مع غروب الشمس تحسد عليه لها ، الأصوات البرد خارج وجميلة اجواء الجانب الشاطئ ، فإنه يبدو من الطبيعي فقط أن هذا الموقع دبي مبدع فتحت الآن بوتيك خاص بها ، مع مجموعة أنيقة من ثياب البحر ، والمجوهرات والاكسسوارات .

    يقدم بوتيك شاطئ ناسيمي مجموعة من الأزياء للمصممين الدوليين والإقليميين . مع التفاصيل الانيقة والقفطان الفاخر التي كتبه كولين هيني ومارينا Y سول والتي تحتل مكانة بارزة في المجموعة ، فضلا عن المجوهرات الفريدة من ميريام Roarke .

    يقع شاطئ ناسيمي بوتيك في شاطئ ناسيمي في أتلانتس ، النخلة .
    البوتيك مفتوح من الساعة 12:00 مساء حتى 12: 12:00 خلال أيام الأسبوع و12:00 حتي 01:00 خلال عطلة نهاية الأسبوع .

    للحجوزات لتناول الطعام يمكنك الاتصال على الا 04 426 2626
    الاتصال على “VIP” 055 200 4321
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...