تقرير مصور مدن و وجهات سياحية في الشرق الأوسط

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مدن و وجهات سياحية في الشرق الأوسط
    [​IMG]



    • السياحة
    الشرق الأوسط واحدة من كثر الأجزاء الرائعة في العالم مع وجود بعض من أكثر الأماكن الخلابة والعجائب في اي مكان , على عكس ما يعتقد الكثيرون في الغرب كما أنها آمنة تماماً للسفر إلى أجزاء كبيرة من المنطقة , وأهم المدن والوجهات السياجحية في الشرق الأوسط هي :

    1_ القاهرة واحدة من أهم الوجهات في العالم حيث الإعدادات الجمبيلة على النيل والهندسة المعمارية في وسط المدينة وبوابة الأهرامات في الجيزة وزالكنوز الرائعة من المتحف المصري الذي ينبغي أن تضع القاهرة في قائمة السفر لأي شخص .

    2_ اسطنبول هي المكان الذي يمزج في الغالب الشرق والغرب في منطقة الشرق الأوسط كما أنها العاصمة الإمبراطورية العظيمة لما يقرب من ستة عشر قرناً وهذه هي القسطنطينية القديمة ولا تزال مليئة بروعة الهندسة المعمارية وهناك المسجد الأزرق والأيا صوفيا والمعالم الثقافية الكبيرة الأخرى , واليوم هي أيضاً مدينة عالمية تمزج بين التقاليد والتطور الحديث , وطريق البوسفور .

    3_ البتراء مدينة قديمة محفورة من الصخور لا يشبه أي مكان آخر على وجه الأرض مع المعابد المنحوتة الكبيرة التي أنشأتها قبائل الصحراء هذه هي واحدة من أكثر المدن الرائعة التي بنيت وهي مذهلة وبخاصة عند غروب الشمس وفي الليل .

    4_ دبي هي مدينة المستقبل انها كل شيء جديد وحديث وكبيرة وأكبر وتحاول التفوق على نفسها والمنافسة على أمل أن تصبح مدينة حديثة كبيرة وهي واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم وموطناً لأروع الفنادق في العالم على موقع الواجهة البحرية الرائعة .


    5_ القدس حيث تتمتع بتاريخ يعود إلى 3000 عام وهي المركز الروحي للعالم والمقدسة للديانات السماوية الثلاث اليهودية والمسيحية والإسلام , والهندسة المعمارية للمكان والمتاهة الرائعة للأزقة والأسواق .

    6_ أبو ظبي حيث تخلق وحدة سكنية جديدة للغو غنهايم , سلسلة من الجزر والعمارة المرتفعة كما أنها تحتوي على واحداً من أكبر الساجد في العالم .

    7_ الأقصر تم العثور على أكبر المعابد المصرية ووادي الملوك ومعبد الكرنك واثنين من المعالم التي تحكي قصص عن الفراعنة والمومياوات والثقافات المفقودة منذ زمن طويل والأعمدة الواسعة النطاق الموجودة في الكرنك المعروف باسم أكبر معبد بني .

    8_ الدوحة تعمل العاصمة القطرية لتصبح مدينة عالمية كبرى حيث بناء الفنادق الكبرى وهي أفق للإعجاب مع العمارة الحديثة المذهلة , ومناطق الجذب الثقافية على مستوى العالم ومتحف الفنون الإسلامية الأثرية يقف على جزيرة والرخاء في المدينة أعطى شعوراً من التفاؤل ويسميها البعض دبي الجديدة .

    9_ البحر الميت أدنى نقطة على سطح الأرض تقع على الحدود مع إسرائيل والأردن ويسمح لتجربة ظاهرة طبيعية Weightlessly العائمة كما توجد المنتجعات الرائعة واجتذبت المياه المالحة لها الزوار لآلاف السنين والجبال المحيطة التي توفر خلفية رائعة .