تقرير مصور شاطئ ريالتو

شاطئ ريالتو
Rialto-Beach-At-Sunset-Olympic-National-Park-Washington-940x198.jpg


  • السياحة
شاطئ ريالتو هو الشاطئ الذي يقع على المحيط الهادي في ولاية واشنطن الأمريكية . وهو احد أكثر الشواطئ شهرة في الحديقة الأولمبية الوطنية . شاطئ ريالتو مع شاطئ بيبل فيهما الكثير من الاخشاب الطافية . من الشاطئ يمكن أن تشاهد العديد من الأكوام الواقفا في البحر ، وكذلك جزيرة جيمس . يقع شاطئ ريالتو في الشمال من مصب نهر Quillayute . والجنوب للمصب ، والذي يعد جزء من الحجز Quileute الهندي . والأقرب للمدينة هو فوركس .

الشاطئ يمكن الوصول إليه عبر طريق مورا ، وهو جزء من دولة طريق 110 الذي يربط بين واشنطن إلى لوس أنجليس فوركس . وهناك موقف السيارات في شاطئ ريالتو . هناك مخيم لخدمة الحديقة الوطنية التي تحتوي على 94 من المواقع على بعد 3 أميال من شاطئ ريالتو .

يقع شاطئ ريالتو على امتداد 12.5 ميلا إلى الغرب من الولايات المتحدة في الحديقة الأولمبية الوطنية . فإنه يمتد من الشمال من نهر Quillayute إلى فتحة في الجدار ، قوس البحر مبدع 1.6 كيلومتر من نقطة الوصول إلى الشاطئ .

يتمتع الزوار بمداخن البحر المثيرة ، مع التجول وسط اماكن خلابة فيها الحياة البرية والبحرية .
سوف تصل إلين كريك على بعد 83 كيلومتر ، والتي لا تسمح بوجود الكلاب . الخور هو سريع إلى حد ما ، وذلك للبحث عن نقطة واسعة أو سجل وضع مصادفة للعبور .

استمتع بالشواطئ الصخرية ، والسجلات العائمة العملاقة ، مع موجات القصف و اماكن الجزر المعروفة باسم ‘ seastacks ‘ وهي الملامح التي تميز شاطئ ريالتو .

يمكن الوصول إلى شاطئ ريالتو عن طريق مورا ، حيث يمتد شاطئ ريالتو حوالي 36 ميلا الى الجنوب الغربي من بحيرة الهلال ، وحوالي 75 أميال من ميناء لوس ( في الاتجاهات) .

وهناك خريطة عامة و معلومات بشأن المرافق والمناطق نزهة ، والتخييم ، واللوائح يمكن العثور على الحديقة مورا كتيب (PDF ) .

الترفيه :
يمكنك التكتع بالشكل الرائع للثقب داخل الجدار مع القوس المنحني من البحر في حوالي 1.5 ميل الى الشمال من شاطئ ريالتو ، في البرية الأولمبية .
وهناك كتل نهر Quillayute التي يمكن الوصول إليها من شاطئ ريالتو إلى الأولى والثانية و الثالثة و الشواطئ . الشاطئ الأول هو جزء من الحجز Quileute الهندي ( Quileute الهندية الأمة ) ؛ وتقع الشواطئ الثانية و الثالثة فقط إلى الجنوب داخل الحديقة الأولمبية الوطنية والتي هي جزء من ساحل الأولمبية البرية .

المناطق المجاورة:
يمكن الوصول إلى المدينة من شوك في أقل من 30 دقيقة بالسيارة .مع اطلالة غابة المطر و الساحل الجنوبي ، مثل شاطئ روبي و Kalaloch ، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من ريالتو .