تقرير مصور السياحة في هانوفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية

    في هانوفر

    [​IMG]


    هانوفر هي مدينة من القرون الوسطى في ألمانيا ، وهي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى ، وتقف حول نهر LEINE وعلى مقربة من Eilenreide ، تقع على حدود المدينة إلى الشرق . مازالت تحتفظ هانوفر بجمالها رغم القصف الشديد التي تعرضت له خلال الحرب العالمية الثانية ، لكنها قامت بالعديد من عمليات إعادة البناء للمباني والعمارة في فترة التجديد .

    هانوفر بها مدينة المعارض والتي تستضيف بعض المعارض التجارية الضخمة والمعارض ، ومنها كنوز الزوار التي تنحدر على المنطقة . ومن المعروف أيضا شهرة هانوفر بالجامعات والمؤسسات التعليمية ، وحدائق الحيوان الضخمة ، والسياحة بشكل عام . بالإضافة إلى الكتيبات السياحية في امدادات جيدة في مركز للمعلومات السياحية على حد سواء في هانوفر ، والتي تفتخر أيضا منصات المراقبة ومناظر المدينة .

    تتمتع هانوفر بالحدائق والبحيرات والتي تشكل جزءاً كبيراً من جمال هانوفر ومناطق الجذب الرئيسية ، مع خلق التوازن المثالي الأخضر إلى المشهد الحضري مع المتاحف الفنية والمعالم لمناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في مدينة هانوفر ، وهي كما يلي .

    حديقة حيوان هانوفر
    توفر حديقة حيوان هانوفر مجموعة من الحيوانات الغريبة في بيئتها الأصلية . وهناك خمسة أقسام متميزة للاستكشاف ، ولكل منها مجموعة خاصة بهم من مناطق الجذب الحيوانية / البرية في ألاسكا خليج يوكون ، الغوريلا الجبلية ، زامبيزي ، مزرعة ماير وقصر الغابة . إذا كنت تريد أن ترى الحيوانات التي تعيش في شمال ألمانيا ، والتي تعيش بمفهوم المزرعة . هذه الحديقة المدهشة تستحق المشاهدة ويمكن ان تجلب معك الأطفال للإستمتاع .
    ساعات الفتح: يوميا – 9:00 حتي 19:00

    هانوفر الكونغرس
    هناك العديد من الأحداث في المدينة الكبيرة التي تحدث داخل هانوفر الكونغرس ، مما يجعل هذا المركب المترامي الاطراف يستحق الزيارة . قاعة المدينة (قاعة Stadthalle) ، المتميز بالكلاسيكية في القبة ، والتي تستضيف كل شيء من احتفالات المدينة إلى الحفلات الموسيقية . كما تشتهر بالعديد من المباني الأخرى ، كما انها مدعومة من قبل الحديقة الجذابة التي تسمى بإسم منتزه Stadtpark ، وهي مليئة بالحدائق والأجنحة والبرك والأعمال الفنية . تأكد من تحقق ما خططت له من الأحداث الثقافية التي يمكن زيارتها .
    ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة

    منطقة البلدة القديمة
    مثل معظم المدن الأوروبية ، هانوفر لديها معالم من القرون الوسطى للبلدة القديمة . للأسف ، تم تجريف أكثر من 80 في المئة من المباني الأصلية خلال الحرب العالمية الثانية ، ولكن هناك عدد قليل من جيوب ألمانيا القديمة التي لا تزال قائمة وتساعد على اعطاء هانوفر الاتصال بماضيها . وهناك العديد من الشوارع التي لا تزال ضيقة والمرصوفة بالحجارة ، والهندسة المعمارية فهي مزيج من المنازل الكلاسيكية الخشبية لنصف المباني الحكومية الفخمة والمحلات التجارية التي شيدت حديثا ، والتي تحاول ان تحاكي الواجهات القديمة . وكل سائح يقضي بعض الوقت هنا بين المعالم التاريخية الرئيسية . المدينة يجعل من السهل لاستكشاف المعالم السياحية الرئيسية في المدينة القديمة وذلك بفضل خط أحمر رسمت على طول الشوارع التي تربط جميع أبرز – على التوجيه الذاتي جولة فعالة وشعبية المشي .
    ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة

    كنيسة القديس ماركوس
    كنيسة القديس ماركوس هو مركز للمجتمع كملاذ ديني ، مع الأصوا للموسيقى الهادئة التي تفوح من هذه الكنيسة القديمة الفخمة . بالإضافة إلى جوقة المشهود الذين يؤدون صلاة قداس الأحد ، كنيسة القديس ماركوس هانوفر بمثابة قاعة للحفلات الموسيقية خلال باقي الأسبوع . وتمتاز الكنيسة بالصوتيات الممتازة للموسيقى والغناء .

    [​IMG]
    الحديقة الكبيرة في هانوفر
    [​IMG]
    شعار هانوفر
    [​IMG]
    مسرح معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا

    [​IMG]
    الألعاب النارية هانوفر
    [​IMG]
    موقع خريطة ألمانيا
    [​IMG]
    النقانق الألمانية الرائعة

    [​IMG]
    sites in Hanover
    [​IMG]
    Hannover Tourism
    [​IMG]
    قاعة المدينة في هانوفر

    [​IMG]
    most important tourist sites in Hanover
    [​IMG]
    مهرجان هانوفر
    [​IMG]
    LEINE في مدينة هانوفر

    [​IMG]
    قلعة Marienburg
    [​IMG]
    صورة هالي هانوفر
     

جاري تحميل الصفحة...