تقرير مصور بلجيكا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في بلجيكا
    [​IMG]

    • السياحة
    يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى بلجيكا ، فهناك الكثير من الاماكن المميزة والجذابة في هذا البلد الأوروبي ، فهي من المدن الحديثة والتي تضم المحلات التجارية وصالات العرض البراقة إلى الشوارع المرصوفة بالحصى بالإضافة إلى الكثير من المتاحف ، وإليك اهم الاماكن السياحية في بلجيكا التي يمكن الاستمتاع بها في عطلتك .

    10 مونس
    عاصمة مقاطعة ليمبورغ ، مونس هي أفضل الاماكن المعروفة بنغمات الرنين السحرية والمثيرة للدهشة مع أجراس برج الجرس المجيد في البلدة ، والتي نحيي من 80 متر (270 قدم) في البرج . وهناك الشوارع المتعرجة التي تسمح للزوار باجتياز مواقع المدينة بسهولة والتي هي عبارة عن مزيج غني من الطرز المعماري . الطراز القوطي لمدينة مونس هو الافت للنظر ، مع الكنيسة الجماعية من سانت Waudru التي تفتخر بمجموعة رائعة للغاية من القرن 16 مع تماثيل المرمر .

    9 دينانت
    هذه المدينة تقع على طول نهر ميوز والتي تتألق في محافظة نامور على بعد 65 كيلومترا (40 ميلا) من العاصمة الجنوبية . اما كهوف هان ومغارة دينانت فهي من مناطق الجذب الطبيعية التي تجلب الزوار إليها . هذه الكهوف هي بعض من أكبر وأجمل الاماكن التي تقع داخل المحمية للحياة البرية والتي تعج في أوروبا مع النباتات والحيوانات الأصلية . ومع ذلك ، هناك معالم المدينة ، والكنيسة الجماعية .

    8 لوفين
    لوفين هي موطن لأقدم جامعة كاثوليكية في العالم ، لوفين هي المكان الذي يحوي حوالي 100،000 من السكان مع ما يقرب من 35،000 منهم من الطلاب أن تبقي هذه المدينة النابضة بالحياة . وهناك المحلات التجارية والمعارض المثيرة للاهتمام . يستمتع الزوار بالعديد من الاشياء التى يمكن القيام بها في سوق لوفين ، حيث مواقع قاعة المدينة المجاورة مع خيارات الطعام الاستثنائية والحانات والمقاهي في الشوارع الجانبية . موقع هذه المدينة يجعلها بديلا مثاليا لبروكسل كمركز رئيسي لاستكشاف بقية البلاد .

    7 تورناي
    تورناي هي المجاورة لفرنسا ، وهي المكان الممتاز لنبعد عن الصخب والضجيج لأكبر مدن بلجيكا . وهناك أكثر من 2000 سنة من التاريخ الثقافي الغني الذي يمكن استكشافها ، و تعد هذه المدينة كواحدة من أجمل مواطن الكنائس في العالم – كاتدرائية القوطية والرومانية نوتردام . شيدت في القرون 12 و13 .

    6 ميشيلين
    المدينة النابضة بالحياة المليئة بالسياحة مع العديد من المدن الأخرى في بلجيكا ، ميشيلين هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بلجيكا . وهناك الكثير لرؤيته والقيام به في فلاندرز . ويمكنك زيارة المدرسة الرائعة لكاريليون ، حيث يأتي الطلاب من مختلف أنحاء العالم للحصول على تعليمات حول هذا الصك اللعب معقدة من الأجراس .

    5 آردن
    استمتع بالمشي وركوب الدراجات والتخييم ، كما يتوجه الزوار إلى بلجيكا للذهاب الى التلال الوعرة في آردن مع الغابات والكهوف والمنحدرات . كما تشتهر آردن بإعتبارها موطن للغزلان والوشق وإخفاء عدد من القرى الودية ، والكثير من القلاع وعدد قليل من المعالم السياحية البارزة الأخرى .

    4 أنتويرب
    أنتويرب هي مدينة ذات وجوه كثيرة . في حين أنه قد لا يتم الاحتفاظ بالاسم التاريخي لبروج أو غنت ، وهي مدينة ديناميكية للغاية ، وتقدم مزيجا مثاليا من التاريخ والحياة الحديثة في الوقت الحاضر . بها العجائب المعمارية مثل بناء الكاتدرائية القوطية 1351 ، والجمع المهيب من العمارة القوطية الباروكية وكنيسة القديس بولس .

    3 غنت
    غنت هي مدينة التاريخ . خلال العصور الوسطى ، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا . وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس . أثر هذا الماضي الغنية يمكن رؤيتها بوضوح عند عرض الهندسة المعمارية فرض الكنائس وبيوت التجار الأغنياء . يتم استعادة كاملة من وسط المدينة على هذا النحو ، ومازال يتنفس جو من أواخر القرون الوسطى دولة مدينة مزدهرة . هذا هو الحال بشكل خاص على طول الميناء Graslei القديمة ذات المناظر الخلابة ، والكاتدرائيات الكبرى في العصور الوسطى والقلعة غرافنستين .

    2 بروكسل
    تشتهر بروكسيل بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية ، بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن المرجح ان يبدأ الزوار بمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بهم من بروكسيل . وتعد بروكسيل مقر للعديد من المؤسسات الأوروبية وعلى الأخص ، هي مكان لوسط المدينة ، وقد تم تأسيسها في القرن 13 . وهناك المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية ، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل . مع اماكن عديدة للتسوق والمحلات التجارية والمقاهي والمسارح .

    1 بروج
    من السهل أن تجتاز بروج فهي موطن للعمارة في العصور الوسطى المجيدة ، وخاصة على الجانب الجنوبي من المحور الرئيسي في المدينة ، وساحة السوق غروت . المرافقة على الجانب الغربي ، كما يمكن للزوار التمتع بنمط النيو القوطي وسط مقاطعة المحكمة .
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...