1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور الاماكن السياحية في اندونيسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في اندونيسيا
    [​IMG]


    • السياحة
    اندونيسيا هي بلد ضخم ، من حيث السكان ومساحة الأرض ، مع التنوع الثقافي والجيولوجي الكبير . لتمتد الجزر إلى حوالي 18،110 ، يسكنها 6،000 ، وهي أكبر أرخبيل في العالم . يتم اشتقاق عدد سكانها حوالي 240 مليون شخص من 300 مجموعة عرقية الذين يتحدثون أكثر من 250 لغة مختلفة . بينما بالي هي اكثر الوجهات المألوفة لدى الزوار الأجانب ، هناك ثروة من المعالم السياحية الأخرى الأعلى في إندونيسيا ليكتشف في هذا البلد الشاسع والمتنوع .

    10 بحيرة توبا
    بحيرة توبا في جزيرة سومطرة هي بحيرة بركانية هائلة نحو 100 كيلو مترا و 30 كيلو مترا . التي شكلتها انفجار بركاني هائل قبل حوالي 70،000 سنة ، وهي أكبر كالديرا طالبان على الأرض . التقديرات الجينية تشير إلى أن لم يكن هناك سوى بضعة آلاف من البشر التي نجت من الكارثة . الجزيرة في منتصف – بولاو ساموسر – هي أكبر جزيرة ضمن الجزيرة ويحتوي على اثنين من البحيرات . إلى جانب الاسترخاء والسباحة في المياه .

    9 تانجونج بوتنج
    يقع متنزه تانجونج بوتنج العام والوطني في جزيرة بورنيو الاندونيسية في اقليم كاليمانتان الوسطى . الحديقة هي الوجهة السياحة البيئية الشعبية ، مع العديد من الشركات السياحية المحلية التي تقدم رحلات القوارب عدة أيام لعرض الحياة البرية وزيارة مراكز البحوث . الحياة البرية تشمل غيبونز ، وقرود المكاك والفهود بظلالها ، دببة الشمس ، الثعابين والتماسيح و- أشهرها – انسان الغاب . للأسف الحديقة مهددة بقطع الأشجار الغير مشروعه وإزالة الغابات للاستخدامات الزراعية .

    8 وادي Baliem
    وادي Baliem في المرتفعات الغربية من غينيا الجديدة ويقدم لمحة عن ما كان مؤخرا لعالم العصر الحجري . كان الوادي غير معروف للعالم الخارجي حتى عام 1938 عندما بدأت اول رحلة الاستطلاع الجوي جنوبا من هولنديا (الآن جايابورا) اكتشف السكان الزراعة . وامينا هي نقطة البداية بالنسبة لمعظم الزوار الذين يأتون في الوقت الحاضر لنتعجب من المناظر الجبلية ، طافوا الأنهار والقرى القبلية وعلى روح صعبة ولكن الحلو للشعب داني الدافئة .

    7 جبل برومو
    جونونج برومو هو بركان وجزءا فاعلا في كتلة صخريه تنجر ، في جاوة الشرقية . في 2،329 متر (7،641 قدم) أنها ليست أعلى قمة في سلسلة الجبال ، ولكنها الأكثر شهرة . المنطقة هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة في إندونيسيا وجافا . وقد تم تفجير الجزء العلوي من البركان خارج وداخل الحفرة باستمرار من خلال التجشؤ للدخان الأبيض . فهي محاطة ببحر الرمال من الرمال البركانية ، كما لها التأثير الكلي المضطربا والغريب .

    6 بوناكين
    تقع في شمال جزيرة سولاويزي ، بوناكين هي واحدة من مناطق الغوص والغطس الأكثر شهرة في إندونيسيا . الجزيرة هي جزء من حديقة بوناكين البحرية حيث يمكنك رؤية أكثر من 70٪ من جميع أنواع الأسماك التي تعيش في المحيط الهادئ والغربي . أفضل وقت لممارسة رياضة الغوص في بوناكين هو بين شهري نيسان ونوفمبر تشرين الثاني .

    5 Torajaland
    Torajaland (تانا توراجا) هي منطقة المرتفعات في جنوب سولاويزي ، وموطن لشعب توراجا . Torajans تشتهر بضخامة المنازل التي بلغت ذروتها باسم tongkonan ، مع طقوس الجنازة المذهلة و البشعة . بعد وفاة الشخص ، يتم الحفاظ على الجسم لعدة سنوات – حتى مراسم جنازة الفعلية التي يمكن أن تستمر لعدة أيام . أخيرا يتم دفن المتوفي في كهف صغير أو في شجرة جوفاء .

    4 جزر جيلي
    الوجهة السياحية الأكثر شعبية لومبوك وجزر جيلي هي أرخبيل من ثلاث جزر صغيرة: جيلي تراوانجان ، مينو جيلي وجيلي الهواء . الجزر هي مريحة جدا ، مع عدد لا يحصى من المقاهي على شاطئ البحر . لاحظ أن اسم “جزر جيلي” لا لزوم لها وليس كما جيلي يعني ببساطة “جزيرة صغيرة” في الساساك وهناك العديد من الجزر الأخرى في جميع أنحاء الساحل لومبوك مع جيلي في أسمائها .

    3 الحديقة الوطنية كومودو
    حديقة كومودو الوطنية هي حديقة وطنية تقع في جزر سوندا الصغرى التي تضم أكبر ثلاث جزر كومودو ، بادار وRincah ، . يدعى حديقة كومودو بعد التنين ، لأكبر الزواحف الحية في العالم التي يمكن أن تصل إلى 3 أمتار أو أكثر في الطول وتزن أكثر من 70 كجم . على الرغم من أن التنين كومودو أكل الذبيحة ومعظمهم من الحيوانات النافقة ، هم الحيوانات المفترسة الهائلة وسيتم أيضا اصطياد الفريسة بما في ذلك الطيور والثدييات . والهجمات ضد البشر النادرة جدا .

    2 بوروبودور
    تقع على بعد 40 كيلومترا (25 ميلا) شمال غرب يوجياكارتا في جاوا وبوروبودور ، هي واحدة من المعابد البوذية الأكثر شهرة في العالم . تم بناء بوروبودور على مدى فترة 75 عاما من بعض في القرنين 8 و 9 من المملكة Sailendra ، من أصل ما يقدر ب 2000000 الكتل من الحجر . تم التخلي عنها في القرن 14 وذلك لأسباب لا تزال لغزا لعدة قرون ووضع مخبأة في الغابة تحت طبقات من الرماد البركاني . اليوم هو واحد من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في اندونيسيا .

    1جزيرة بالي
    بالي هي واحدة من الوجهات في العالم الجزيرة الأكثر شعبية واحد الذي يفوز باستمرار من جوائز السفر . وتتميز بالمناظر الطبيعية المتنوعة ، والسواحل الوعرة ، والشواطئ الاستوائية ، ومصاطب الأرز الخضراء وسفوح الجبال البركانية ، كما توفر خلفية رائعة ملونة ، وروحية عميقة وفريدة من نوعها لثقافتها الهندوسية . تجمع بين شعب ودود ، والثقافة البصرية بشكل رائع يملؤه الروحانية والشواطئ الخلابة مع ركوب الأمواج والغوص ، مما جعل من بالي منطقة جذب سياحي لا مثيل لها في اندونيسيا .
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. abd

    abdgly مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2015
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    3
    نبي صورة لكل معلم