تقرير مصور حدائق بوتشارت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    حدائق بوتشارت في كندا
    {$title}


    • السياحة
    تتميز حدائق بوتشارت بمجموعة من الحدائق التي تملئها عرضها من الزهور في خليج برينتوود ، في كولومبيا البريطانية ، كندا . تقع بالقرب من فيكتوريا في جزيرة فانكوفر . الحدائق يقبل عليها ما يقرب من مليون زائر سنويا . وقد تم تعيين الحدائق تبعا للموقع التاريخي الوطني في كندا بسبب شهرتها على الصعيد الدولي .

    حدائق بوتشارت هي حديقة جذب رائعة بها مسارات المشي مع امكانية لزيارة حدائق الأزهار الفخمة ، والنوافير والبرك و الحدائق الصخرية .

    حدائق بوتشارت في فيكتوريا ، بدأت بمثابة الحجر الجيري للمحاجر الذي يعود إلى 1900 من تاريخها . مع مرور الوقت تحولت إلى واحدة من محاجر الجذب لحديقة الوزراء في كندا .

    حدائق الأزهار هي اساس تفكير مقاول الاسمنت روبرت بيم بوتشارت . روبرت وزوجته جيني بوتشارت ، حيث انتقلا إلى الغرب في فيكتوريا ، في جزيرة فانكوفر من أونتاريو ، كندا .

    في وقت انتقالهم بسكك حديد الباسيفيك الكندية مع استبدال الجسور الخشبية مع الأسمنت . بوتشارت – في عام 1904 – شكلت شركة أسمنت بورتلاند فانكوفر وأصبح المورد إلى السكك الحديدية .

    جيني بوتشارت احتضن البيئة البرية للساحل الغربي مع الابهام الاخضر . والتي اعترفت بدرجات الحرارة المعتدلة والبيئة الخصبة للبيئة المثالية للحدائق .


    نمت الحدائق ببطء . تلقى روبرت للعديد من الأوسمة على Butcharts . أعطي روبرت بوتشارت مفتاح المدينة و قدم فريمان من مدينة فيكتوريا في عام 1928 . كان اسمه جيني بوتشارت في 1931 .

    تقلص جمال الحدائق بعد وفاة جيني بوتشارت ، حيث تركت بدون متابعة وغلبت البرية على الحديقة حتى عام 1946 . ثم كان إيان روس ، حفيد جيني بوتشارت وزوجته ، آن لي روس ، والذي بعث حدائق بوتشارت .

    اليوم اصبحت الحدائق مفتوحة طوال العام . والتي تتميز الحديقة بإعتبارها واحدة من أفضل الحدائق في العالم . وتتميز كل وردة ببلد منشأها . عموما هناك 117 من أصناف الشاي التي ترفع النباتات ، و 400 من الورود المزروعة على 55 فدان من حدائق بوتشارت .

    وهناك المزيد من الورود الوردية بإعتبارها المشهد المهيمن في أوائل الربيع . مع تشكيلة من النباتات المعمرة في تسليط الضوء في معظم أنحاء العام . الحدائق الصينية وحدائق الإيطالية هي عوامل الجذب الكبيرة خلال الخريف .

    حدائق بوتشارت دائما مسلية للعائلات مع أحداث مثل عرض للألعاب النارية و معارض في الصيف ما بين شهري يوليو وأغسطس . موسم الشتاء ، وخاصة بالقرب من موسم العطلات ، تزين حدائق بوتشارت في أضواء عيد الميلاد برفقة carollers و الفرقة النحاسية لإحتفالات العالم .
     

مشاركة هذه الصفحة