تقرير مصور السياحة في بيرو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أفضل الأماكن السياحية

    في بيرو

    [​IMG]

    بيرو مدينة رائعة يطلق عليها اسم ارض الإنكا لأنها كانت منزل التوسعية لإمبراطورية الإنكا , وقد غزا بيرو التي استعمرتها أسبانيا في القرن السادس عشر نتيجة لتاريخها الغني , وهي معبأة اليةم ببقايا أثرية ومعمارية استعمارية إضافة إلى جمال الطبيعة الخلاب في البلاد , ونقدم لمحة عامة عن أفضل الأماكن السياحية للزيارة في بيرو .

    1_ مدينة بونو هي مدينة على ضفاف بحيرة تيتيكاكا على ألتيبلانو بيرو , وهي عبارة عن مجموعة متداعية من المباني الحديثة غير مكتمل معظمها وأكبر جاذبيتها بمثابة نقطة انطلاق للجزر العائمة على الجانب البيروفي من بحيرة تيتيكاكا .

    2_ مدينة تروخيو مدينة كبيرة شمال غرب بيرو معتدلة بالقرب من المحيط الهاديء تاسست عام 1534 بين أربع مستوطنات شيمو لتمكين الأسبان من التحالف معهم ضد الإنكا , وهي على مقربة من موقع ما قبل كولومبوس من تشان تشان , وهي أكبر مدينة للبن في العالم القديم ومنتجع شاطيء هانشاكو .

    3_ صحراء نازكا تحتل شريطاً على طول الساحل الشمالي والمحيط الهاديء على هضبة قاحلة عالية , وتقع خطوط نازكا الشهيرة بين مدينتي نازكا وبالبا , تأسست ما بين 200 قبل الميلاد و 700 ميلادية , وتتراوح الأرقام من خطوط بسيطة للعناكب المنمنمة والقرود والسحالي والشخصيات البشرية ساعد الهاديء والمناخ المستقر للصحراء نازكا .

    4_ مدينة إكيتوس هي مدينة فريدة من نوعها من حيث أنها هي أكبر مدينة في العالم لا يمكن الوصول إليها بواسطة الطرق وترك الطائرات والقوارب وطرق أولية من المدخل , وهي من أكثر الأماكن الشعبية للزيارة في بيرو , بسبب موقعها على ضفاف نهر الأمازون في شمال شرق بيرو , وإكتيوس هي بوابة لاستكشاف الأمازون .

    5_ مدينة ليما عاصمة بيرو وأكبر مدينة مترامية الأطراف وهي التي تشكل مزيجاً من الهندسة المعمارية , وتأسست عام 1535 من قبل فرانسيسكو بيزارو الفاتح الأسباني , وهي غنية بالتاريخ , كما أنها تقدم الطعام اللذيذ , وثقافة نابضة بالحياة , وحياة ليلية مفعمة بالحيوية .

    6_ الوادي المقدس في قلب إمبراطورية الأنكا وهو وادي في جبال الأنديز على مقربة من كوسكو والمدينة القديمة من ماتشو بيتشو يحتوي على العديد من بقايا المنطقة والقرى الأثرية بما في ذلك مدن الأنكا من بيساك وأولانتايتامبو .

    7_ شاطيء مانكورا يوجد على جانب طريق ميناء الصيد وهو الشاطيء الأكثر عصرية في بيرو , وبه حشد أمواج من جميع أنحاء العالم .

    8_ مدينة كوسكو تخدم كقاعدة شعبية لاستكشاف الأطلال الشهيرة القريبة من ماتشو بيتشو والوادي المقدس من الأنكا , وكانت العاصمة التاريخية لإمبراطورية الأنكا , تقع في جنوب شرق بيرو , وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر أهمية في بيرو .

    9_ مدينة أريكيبا واحدة من المدن الأكثر زيارة في بيرو وتحيط بها ثلاثة براكين خلابة في المنطقة الساحلية جنوب البلاد , وتجسد تاريخ غني من الثقافات الاستعمارية الأصلية والأسبانية , والعديد من الأمثلة على العمارة الاستعمارية الإسبانية , وهي بوابة لمنطقة الطبيعة الأكثر زيارة في بيرو كولكا كانيون .

    10_ مدينة ماتشو بيتشو من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في بيرو وواحدة من عجائب العالم الأثري الأكثر شهرة , وتقع على ارتفاع 7000 قدم فوق مستوى سطح البحر في جبال الأنديز , ويعتقد أنها بنيت في منتصف القرن الخامس عشر كحصن عسكري ثم استخدمت بعد ذلك كسكن لملوك الأنكا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...