تقرير مصور شاطئ ريفيرا الامريكي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. معلومات و صور عن شاطئ ريفيرا الامريكي
    {$title}

    • السياحة
    شاطئ ريفيرا هي مدينة في مقاطعة بالم بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية التي تأسست في 29 سبتمبر 1922 على الحدود الشرقية ، كما أنها الشرقية للبلدية في منطقة العاصمة بجنوب فلوريدا .

    كان عدد السكان 29884 في تعداد عام 2000 . اعتبارا من عام 2004 ، قدر عدد السكان من قبل مكتب الإحصاء الأميركي أن يكون 32522 . شاطئ ريفيرا هي في الغالب مدينة الامريكيين من اصل افريقي و كان على قائمة المدن الامريكية مع غالبية السكان الأمريكيين من أصل أفريقي . فهي موطن ل ميناء شاطئ النخيل ومحطة خفر سواحل الولايات المتحدة ، ولديها المرسى الخاص بها .

    شاطئ ريفيرا في فلوريدا والذي يعد اجمل الشواطئ في أفضل مدينة للواجهة البحرية للعيش فيها ، مع الاستمتاع بالعمل و اللعب ، و عند النظر في موقعها يمكنك أن تجد هذه المدينة الصغيرة من حوالي 3،000 شخص الى الجنوب مباشرة من ليك وورث على الجانب الشمالي لشاطئ ويست بالم . الصفحة الرئيسية ل ميناء بالم بيتش ، شاطئ ريفييرا فهو المكان الذي قد ينتهي إذا كنت ترغب في أخذ رحلة بحرية لمشاهدة معالم المدينة . ويعد شاطئ ريفييرا واحدة من مناطق الجذب البارزة الأخرى . هناك الكثير من الأشياء الممتعة الممكن القيام بها في شاطئ ريفيرا من ركوب الزوارق والتوجه إلى الشاطئ للإستمتاع .

    شاطئ ريفييرا في فلوريدا يبلغ مستوى عال نسبيا من الفقر ، ولكن الجدير بالذكر أن يتباهى الموقع بضفاف Intracoastal المائية وبضع جزر الحاجز كلها التي تفصل البر الرئيسى بشاطئ ريفييرا من مياه المحيط الأطلسي . وهناك سلسلة من الجسور التي تربط المدينة مع الجزر الحاجزة أن كنت تريد أن الاطلال على شواطئها . الشاطئ الرئيسي في ريفيرا بيتش يمكن العثور عليه بإتباره واحدة من هذه الجزر ، ويعتبر على نطاق واسع أن يكون الشاطئ الأكثر دعوة . أنه بالتأكيد يتصدر قائمة المعالم شاطئ ريفييرا . جزيرة المغني هو اسم الجزيرة التي تحتوي على 1،000 بأقدام طويلة لشاطئ ريفييرا المحلي . بينما الوحدات السكنية تهيمن على أفق الكثير على هذا الجزء من جزيرة سينغر ، الشاطئ الغير متطور نسبيا . كما أنها واسعة جدا ، مما يعني أن هناك مجالا واسعا للجميع .

    بالإضافة إلى الشاطئ الواسع فأنها تفتخر بالرمال الناعمة ، شاطئ ريفييرا المحلي هو أيضا موطن ل منطقة ل لعب الأطفال ، نزهة الجداول محمية ، و الممر . كما ان السباحة هو الشيء الأعلى للقيام على الشاطئ على اجازات شاطئ ريفييرا ، على الرغم من أنك يمكن أن تذهب أيضا لركوب الأمواج أو لعب الكرة الطائرة ببعض الرمال . وهناك مرافق على الشاطئ الرئيسي في شاطئ ريفييرا والتي تشمل النزهة ، والاستحمام ، ودورات المياه . كما تتوفر مواقف السيارات مقابل رسوم إذا كنت في حاجة إليها . بالإضافة إلى عطلات شاطئ ريفييرا والتي تجعلك تذهب دائما بالقوارب للصيد في أعماق البحار .

    على الرغم من مشاريع التنمية على الطريق ، شاطئ ريفييرا الداخلي يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، بينما يرجع السبب لجذب العديد من الزوار هو التمسك بالمنطقة الساحلية الأكثر تشويقا . بالإضافة إلى التمتع على الشاطئ والذهاب لركوب الزوارق ، و أولئك الذين يتمتعون بالاجازات على شاطئ ريفييرا يمكن أيضا محاولة الغوص . وهناك أيضا أكثر من بضعة جيدة لملاعب الغولف .

    هنام بعض الفنادق الجيدة والتي يمكن العثور عليها على جزيرة المغني إذا كنت ترغب في البقاء على مقربة من الشاطئ على اجازات شاطئ ريفييرا ، ويمكنك أيضا استئجار شقة على جزيرة المغني . ويمكنك قضاء عطلة الايجارات على جزء من ريفيرا بيتش في جزيرة المغني من بين أكثر المناطق الجميلة بأسعار معقولة . وهناك مناطق الجذب ريفيرا بيتش التي لا يمكن تجاهلها عند زيارة مقاطعة بالم بيتش .
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...