تقرير مصور الاماكن السياحية في البرازيل

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل الاماكن السياحية في البرازيل
    [​IMG]

    • السياحة
    البرازيل بلد السامبا كما تشتهر وهي أيضاً الموطن الشهير لأكبر فرق كرة القدم في العالم , وهي وجهة السفر للعالم المثير باعتبارها أكبر بلد في أمريكا الجنوبية , وتغطي معظم المنطقة الشمالية للقارة وعلى الحدود مع كل دولها باستثناء تشيلي و الأكوادور , من الغابات المطيرة في الشمال إلى الشواطيء الاستوائية على طول المحيط الأطلسي إلى مستنقعات بانتانال كما توجد العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها في البرازيل وهي :

    1_ ساو باولو

    أكبر مدينة في البرازيل وهي أكبر البلاد في العالم من حيث الكثافة السكانية , وتقع جنوب شرق البرازيل , وتشتهر بناطحات السحاب , وفن الطهو والثقافة , كما أنها موطن لعدد كبير من الحدائق العامة وأجزاء من الغابات المطيرة .

    2_ برازيليا

    تقع في المرتفعات البرازيلية وتم تثبيتها في عام 1960 كعاصمة للبرازيل وأمر الرئيس السابق جوسيلينو كوبيتشيك للتخطيط للمدينة وتطويرها لتكون المدينة الفاضلة كما يقال , وتم تصميم البنية التحتية في برازيليا في العصر الحديث في شكل طائرة فيها كل الأقسام تخدم كل المناطق المختلفة .

    3_ فورتاليزا

    , وهي عاصمة ولاية سيارا على الساحل الشمالي الشرقي للبلاد , وهي خامس أكبر مدينة في البرازيل , وهي نقطة انطلاق الكثير من الزوار إلى الشواطيء المذهلة .

    4_ برتي

    وهي الجنة من الغابات الاستوائية حيث الشلالات والزمرد والجبال الساحلية وهي من المعالم الشهيرة التي تقع على طول ساحل البرازيل الأخضر في ولاية ريو دي جانيرو وكانت مستعمرة برتغالية سابقة , وأنشئت على شواطيء خليج إلها جراندي .

    5_ ريسيفي

    الملقبة بالبندقية في البرازيل , بسبب العديد من الممرات المائية والجسور وهي عاصمة ولاية بيرنامبوكو وواحدة من أكبر وأهم المدن على الساحل الشمالي الشرقي للبرازيل وتقع وسط الغابات الاستوائية مع العديد من الجزر والأنهار , وهي مقصد سياحي شهير بسبب مناظرها الخلابة والبلدة القديمة التاريخية .

    6_ أوليندا

    واحدة من المدن الاستعمارية الموجودة في البرازيل وتقع على ساحل المحيط الأطلسي وهي في ولاية بيرنامبوكو شمال شرق البلاد وتقف على قمة تلة خلابة تحيط بها الأشجار ووسط أوليندا يوجد كنز تاريخي من الكنائس الاستعمارية , وتوجد بها البيوت القديمة الملونة والمطاعم والمتاحف والعديد من استوديوهات الحرفيين .

    7_ ماناوس

    عاصمة ولاية أمازوناس في شمال غرب البرازيل وهي وجهة سياحية هامة لأنها بمثابة بوابة لغابات الأمازون المطيرة , وهي من أكبر المدن في البرازيل نتيجة لازدهار صناعة المطاط خلال أواخر القرن العشرين , وتضم معالم متميزة مثل دار الأوبرا أمازوناس وقصر ريو نيغرو .

    8_ سلفادور

    مدينة تاريخية قديمة وتتمتع بالشواطيء الجميلة وفيها واحداً من أكبر الكرنفالات في العالم وهي ثالث أكبر مدينة في البرازيل وعاصمة ولاية باهيا .

    9_ شلالات اجوازو

    واحدة من أكثر عجائب الدنيا الطبيعية الخلابة في العالم وهي عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر اجوازو على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين , وتعج بالحياة البرية الغريبة , والغابات الخصبة , وهي مدينة كبيرة وآمنة .

    10_ ريو دي جانيرو

    تقع في جنوب البرازيل وهي المدينة الأكثر زيارة في أمريكا الجنوبية نظراً لشهرة الجبال والمعالم والشواطيء والكرنفالات وتقع على واحدة من أكبر الموانيء في العالم تحيط بها المعالم الطبيعية التي تشمل جبال سوغرلواف و كوركوفادو , والشواطيء الشهيرة مثل كوباكابانا و ايبانيما .