أماكن سياحية السياحة في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,252
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في فرنسا
    [​IMG]




    فرنسا هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم ، والتي تستقبل 82 مليون سائح أجنبي سنويا . ينجذب الزوار من خلال المدن التاريخية ، والريف الجميل ، والقلاع في وادي لوار ، وبريتاني ونورماندي . بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فرنسا مناخ مقبول ، وبعض الشواطئ الممتازة على شاطئ الريفييرا الفرنسية ، لساحل المحيط الأطلسي وجزيرة كورسيكا ، وإمكانيات واسعة لممارسة الرياضات الشتوية ، وعلى الأخص في جبال الألب وجبال البرانس ، إلى جانب الثقافة الغنية بالمواد الغذائية التي هي من بين الأكثر شهرة في العالم .

    مناطق الجذب السياحي الأعلى في فرنسا:

    كاتدرائية شارتر
    تم الحفاظ على كاتدرائية شارتر في مدينة شارتر كواحدة من أروع الأمثلة على الطراز القوطي الفرنسي السامي . الغالبية الأصلية بها تحتوب على نوافذ الزجاج الملون التي بقيت على حالها حتى الآن ، في حين شهدت العمارة تغييرات طفيفة فقط منذ أوائل القرن 13 .

    الكثيب بيلا
    يقع الكثيب بيلا في منطقة خليج أركاتشون ، وهو أطول الكثبان الرملية في أوروبا . في قمة الكثيب هناك العرض المذهل مع الساحل الأطلسي ومدخل للخليج على جانب واحد وغابة الصنوبر الكبير على الآخر .

    قصر بابيس
    قصر بابيس هو واحدة من أكبر وأهم المباني القوطية في العالم ، وقد بني قصر بابيس (قصر البابا) عندما تخلى البابا كليمنت الخامس روما في 1309 واستقر في وأفينيون . 3 متر (10 قدما) ذو الجدران السميكة .

    شاتو دي تشامبورد
    شتو الثاني هو الأكثر زيارة في فرنسا (بعد فرساي) ، وهو تحفة من عصر النهضة الفرنسية . بدأ بناء شاتو دي تشامبورد في عام 1519 من قبل الملك فرانسوا الأول حتى يتمكن من اصطياد في الغابات القريبة . يحتوي على 440 غرف للتبريد واسع النطاق لأنها لا تحظى بشعبية شاتو باعتبارها الإقامة الفعلية وفرانسوا الأولى والتي بقيت هنا لمدة لا تقل عن 40 يوما .

    خانق دو فيردون
    خانق دو فيردون يمتد حوالي 25 كيلومترا (15 ميلا) ويرتفع 700 متر مذهل بحوالي (2 ،300 قدم) من نهر فيردون أدناه . النهر ، والذي يدعى بعد مذهلة اللون الأخضر الزمردي ، هو واحد أجمل الميزات لخانق دو فيردون . وهناك فرص للرياضة المائية والتي تشمل التجديف ، والإبحار والتزلج على الماء .

    مونت سانت ميشيل
    مونت سانت ميشيل للمد والجزر هي جزيرة صغيرة تقع قبالة ساحل نورماندي . تم الحفاظ عليها جيدا والتي تقف في الجزيرة الصخرية ، وتحيط بها الشوارع المتعرجة الملتوية والهندسة المعمارية للمدينة من القرون الوسطى .

    قصر فرساي
    بني في عام 1624 من قبل لويس الثالث عشر ، و قصر فرساي ظل المقر الرسمي لملوك فرنسا حتى أكتوبر 1789 عندما اضطرت العائلة المالكة الى العودة الى باريس خلال الثورة الفرنسية .

    شاموني
    شاموني هو منتجع التزلج الشهير في جبال الالب الفرنسية عند سفح مون بلان . كان انه موقع لأول ألعاب الأولمبية الشتوية في عام 1924 . في فصل الشتاء يقبل المتزلجين على مستوى عالمي ودفع أنفسهم إلى الحدود القصوى على المنحدرات الأكثر تحديا في أوروبا بينما في أشهر الصيف شاموني هو مكان لمتسلقي جبال الألب .

    سان تروبيه
    تقع على شاطئ الريفييرا الفرنسية ، ومن المعروف سان تروبيه للضيوف الشهيرة والغنية للغاية في الصيف . وقد سماها الملعب من JETSET ، وعارضات الأزياء . بعيد عن وقت الذورة في فصل الصيف هناك عدد قليل من المشاهير يقبلون على هذه القرية الخلابة .

    برج ايفل
    برج ايفل هو رمز هام لمعالم باريس ، وهو واحدة من أهم مناطق الجذب السياحية الكبرى في فرنسا . تم بناء البرج من قبل غوستاف إيفل في المعرض الدولي في باريس لعام 1889 . منذ بنائه تم زيارته لأكثر من 200،000،000 زار لبرج ايفل مما يجعله الأكثر زيارة المدفوعة الجذب السياحي في العالم .
     

جاري تحميل الصفحة...