منتجعات شواطيء كمبوديا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أفضل المنتجعات الشاطئية في كمبوديا
    [​IMG]


    • السياحة
    توجد معظم فنادق ومنتجعات شواطيء ككمبوديا في سيهانوكفيل , وتوفر كافة الخدمات اللازمة للإقامة فيها كما أنها تتمتع بإطلالة على المناظر الطبيعية الساحرة .

    1_ دار الضيافة تراكويليتي حيث التمتع بالهدوء ووسائل الراحة الحديثة في كل الغرف للضيوف , وتشمل مرافق الغرفة وشرفة وتراس ويقدم مجموعة من الخدمات والتسهيلات مثل المطعم والبار .

    2_ فندق لا ريزيرف سيهانوكفيل يقع بالقرب من وسط المدينة وأنشيء في عام 2006 ويقدم 16 غرفة وكل واحدة من غرف النزلاء ملامح وسائل الراحة مثل تكييف الهواء والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي والتليفزيون ويتضمن بار ومطعم وخدمة الغرف وحمام سباحة في الهواء الطلق .


    3_ نادي منتجع الشاطيء يقع على بعد خمس دقائق من شاطيء Ochheuteal وهو فندق متوسط المدى وتطل جميع الغرف على حمام سباحة , ومؤثثة بذوق , ومجهزة بجميع وسائل الراحة والخدمات الحديثة .

    4_ منتجع وسبا الاستقلال وتم بناء فندق الاستقلال عام 1962 واستكمل عام 1963 , ويضم 88 غرفة وجناحاً وتحتوي جميعها على وسائل الراحة للضيوف ويوجد شاطيء خاص من الرمال البيضاء وحمام سباحة في الهواء ومركز للياقة البدنية .

    5_ منتجع كوه هو مكاناً جيداً للاسترخاء وقضاء بضعة ايام رائعة وافتتح في ديسمبر 2010 مع جدران من الخشب والصفيح وسقوف القش ويقع في حديقة ريام الوطنية .

    6_ منتجع ريف وهو منتجع فندقي مع 9 غرف مزدوجة متفوقة و 4 غرف عائلية و شقة , وجميعها حول بركة سباحة تشمل الغرف المرافق والتكييفات الهوائية والمراوح والثلاجات الصغيرة وخدمة الواي فاي المجانية ومطعم وبار .

    7_ منتجع سوخا الشاطئي أفضل المنتجعات الشاطئية في كمبوديا وهو وسط حديقة على الشاطيء وصمم مع جناحان للإقامة , ويقدم غرفاً وأجنحة مع شرفات خاصة واسعة وإطلالة على الحديقة والبحر , وصمم في أسلوب فريد من الخشب والحجارة التي تعكس أجواء الريف الدافئة , وتوجد قرية الصيادين تقدم مأكولات بحرية رائعة .
     

جاري تحميل الصفحة...