أماكن سياحية لنكاوي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في لنكاوي
    [​IMG]


    • السياحة
    تقع لانكاوي في ماليزيا على بعد حوالي كم من العاصمة كوالالمبور . وقد منحت لانكاوي حالة جيولوجية من قبل منظمة اليونسكو كما انها تحتوي على الجزر ذات التراث الجيولوجي الجميل من الخرافات والأساطير التي تحتوي على الغيلان والطيور العملاقة ، وإلى حد ما من الأميرات المحاربة ، والمعارك والرومانسية .

    لانكاوي لديها أيضا الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل العربات ، والكهوف ، والأقواس ، والبحر ، والحفريات ، وأكوام dropstone الجليدية .

    لانكاوي هي المكان المثالي لفعل كل شيء والتي يمكنك التمتع بالأنشطة القائمة على الطبيعة ، لمشاهدة معالم المدينة ، وحتى مجرد التمتع بالشاطئ .

    وهنا أهم الاماكن السياحية التي يجب زيارتها في لانكاوي :

    ساحة النسر

    ساحة النسر هي من معالم لانكاوي والأبرز للزوار القادمين من البحر لأنها تقع بالقرب من كواه جيتي . مركز النسر البني المحمر تستعد لرحلة رائعة فهي نقطة الجذب الرئيسية للمربع .وفقا لالفولكلور المحلي ، والمستمدة للانكاوي الذي يرجع اسمها من النسر . في كلمة الملايو القديمة ، والقوي يعني البني المحمر ولانكاوي يعني “النسر البني المحمر” .

    الساحة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والتي تتميز بالبرك ذات المناظر الخلابة ، والجسور ، والمدرجات المغطاة والمطاعم وقبو برميل مصنوعة من الطوب . أثناء الليل ، يضيء المربع الجميل الذي يعرض المشهد الدرامي للجزيرة من البحر .

    كوتا Mahsuri
    تقع على بعد حوالي 12 كم من كواه ، التي اقيمت هذا النصب التذكاري تكريما لMahsuri .

    سبعة أحواض طبيعية
    تقع في الركن الشمالي الغربي من لانكاوي ، وهي الأعجوبة الجيولوجية . الذي يدعى بأن الشلال يتم تقسيم المياه المتتالية من خلال سلسلة من سبعة أحواض طبيعية . الغابة الخضراء التي تحيط الشلال يضيف لمسة صوفية إلى روعة الطبيعية . تقول الاسطورة ان الجنيات كان ينزل إلى الشلال ومن ثم إلى الحمام .

    تلفريك لانكاوي
    هي تقع في القرية الشرقية في بوراو راي ، على بعد حوالي 30 دقيقة بعيدا عن مدينة كواه . يمكنك التمتع بالركوب المبهج للتلفريك إلى قمة جونونج وأيضا هناك آراء رائعة للبحر اندامان ومجموعة جزر لانكاوي ، وكذلك مشاهد جميلة مثل التخييم على جدران الهاوية الذرى المعزولة . مع طول 919 .5م ، ويمكنك التكتع ب تلفريك لانكاوي من خلال ممرات للمشي ومنصة العرض المتاحة للزوار لمزيد من الاستمتاع بالمناظر البانورامية .

    العالم تحت الماء في لانكاوي
    وهو موجود في شاطئ Cenang الشعبي الذي يتميز بالمناظر الغنية لكنز الجزيرة من الحياة البحرية مع أكثر من 5000 نوع من الحياة المائية ، التي عرضت في أكثر من 100 الاسماك من مختلف الأحجام . الزائر أيضا قادرة على عرض أحدث الإضافات إلى عالم تحت الماء – طيور البطريق والفقمة .
    يمكن تسليط الضوء على العالم تحت الماء بالأنواع البحرية العملاقة مع نفق 15 متر لتجول الزائر ، بالإضافة إلى المسرح 3D بإعتباره واحدة من المنشأت الجديدة في العالم تحت الماء الوثائقية والتي تبث بالمعلومات عن الحياة البحرية في الجزيرة .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...