أماكن سياحية فرانكفورت

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في فرانكفورت
    [​IMG]

    • السياحة
    فرانكفورت هي بوابة أوروبا . كمدينة متنوعة دوليا ، فرانكفورت لديها العديد من المعالم السياحية للاهتمام . بدءا من الفنون ، والأنشطة في الهواء الطلق ، والتسوق ، والمباني التاريخية والمباني العالية الارتفاع .

    فرانكفورت ليست مدينة سياحية . ولكن عندما تزورها للمرة الأولى ، فسوف تستمتع بالغلاف الجوي والمناطق المحيطة بها المؤثرة جدا ، والمختلفة جدا من أي مدينة أخرى في ألمانيا . المدينة هي دليل حقيقي من التاريخ ، مع مزيج من الماضي والحاضر .

    هنا اهم مناطق الجذب السياحي في فرانكفورت :
    البرج الرئيسي
    البرج الرئيسي مفتوح للجمهور . يمكنك استخدام المصعد للاستمتاع بالنظر إلى أفق فرانكفورت من على بعد 200 متر لارتفاع البرج . بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا تناول الطعام في المطعم في رابع أطول برج في فرانكفورت .

    منزل غوته
    فرانكفورت هي مسقط رأس الكاتب الأهم الألماني يوهان فولفغانغ فون غوته (1749-1832) . على الرغم من أن تم تدمير منزل جوته في الحرب العالمية الثانية ، ولكن لا يزال من الممكن زيارة المنزل مع المفروشات الأصلية ، واللوحات والكتب من عائلة غوته . هنا يمكنك أن تأخذ الإلهام من المكتب .

    حانات عصير التفاح في زاكسينهاوزن
    فرانكفورت تشتهر بالمشروبات “Apfelwein” ، أو “Ebbelwoi” ، والتفاح الكحولية المنتجة في المنطقة المحيطة في فرانكفورت . يمكنك أن تجد بعض أفضل وأقدم عصير التفاح على الشوارع المرصوفة بالحصى من منطقة Sachsenhausen فرانكفورت ، إلى الجنوب من البلدة القديمة .

    Romerberg
    Romerberg (الجبل الروماني) هو القلب التاريخي لفرانكفورت وموطنا لقاعة المدينة التي كانت موجودة منذ 1405 . وقد استخدم مربع التاريخي كمكان للمعرض التجاري الأول في فرانكفورت القرن الثالث عشر . المجمع بأكمله يبلغ مساحة المبنى من ثلاثة طوابق من 10،000 متر مربع ويتألف من تسعة منازل وست صفحات المحيطة بها .

    متحف Museumsufer
    يمكنك التمتع بنزهة على طول النهر الرئيسي من خلال مركز فرانكفورت حيث كلا الجانبين محدودة من قبل بعض أفضل المتاحف في ألمانيا . وتسمى المنطقة مع العديد من متحف Museumsufer .

    متحف التاريخ الطبيعي سينكنبرج
    متحف سينكنبرج هو أكبر متحف للتاريخ الطبيعي في ألمانيا ، هذا المتحف يعرض الآلاف من المعروضات التي تتراوح بين المومياوات المصرية للبرمائيات الأحفورية . ولكن النداء الذي وجهه للمتحف الأكثر شهرة هو المعرض من الهياكل العظمية ديناصور ، كواحدة من أكبر المتحف في أوروبا . المتحف يحتوي على الأكبر والأكثر تنوعا للمجموعات في العالم مع حوالي 2000 عينة من الطيور المقلدة . في عام 2004 ، ما يقرب من 400،000 شخص بزيارة هذا المتحف .

    شارع زيل للتسوق
    الأماكن الرئيسية للتسوق في فرانكفورت هي منطقة المشاة . يقدم هذا المركز للتسوق كل شيء من المحلات الفاخرة والمتاجر ليصطف من مركز التسوق الحديث الدولي من 10 طوابق تسمى “زيل غاليري” .

    متحف الفن الحديث

    متحف الفن الحديث ليس مشهور فقط بمجموعته الفنية الواسعة النطاق بما في ذلك الفنانين مثل روي ليشتنشتاين ، وجوزيف بويس ، أندي وارهول ، وغيرهارد ريختر ، ولكن أيضا مشهورة لهندسته المعمارية الجريئة . صممه المهندس المعماري هانز الصراخ ، المتحف ، الذي تأسس في عام 1981 له شكل الثلاثي ويسمى “الكعكة” من قبل السكان المحليين . يقع المتحف في 10 Domstrasse وفرانكفورت ومفتوح الثلاثاء خلال الأحد 10:00 حتي 18:00 ظهرا .

    حديقة نباتية Palmengarten
    تأسست في عام 1868 من قبل مجموعة فرانكفورت ، والحدائق النباتية تأخذك في رحلة من البساتين من السافانا الأفريقية والغابات المطيرة من النباتات الغريبة إلى حديقة الزهور في أوروبا . في مساحة 50 هكتار من البيوت المحمية ، يمكنك مشاهدة أكثر من 6 ،000 الأنواع النباتية المختلفة من جميع أنحاء العالم . يقع هذا حديقة نباتية في Siesmayerstr 63 ، فرانكفورت . Tropicarium هي واحدة من أكبر مجمع المسببة للاحتباس الحراري . فإنه يعرض النباتات الاستوائية بما في ذلك بساتين الفاكهة ، Bromelias ، والنخيل ، السراخس ، العصارة وأكثر من ذلك . Musum مفتوح يوميا 09:00 حتي 16:00 مساء خلال شهري نوفمبر حتي يناير في حين أن أشهر من مارس إلى أكتوبر مفتوحة 9:00 حتي 18:00 ظهرا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...