أماكن سياحية هنغاريا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في هنغاريا
    {$title}


    • السياحة
    المجر هي دولة بها العديد من المعالم السياحية المتنوعة التي تقدم مرتبة المجر لعطلتك . هناك جهات عديدة ، مثل الجبال المنخفضة في الشمال الغربي ، والسهول العظمى في الشرق ، والبحيرات والأنهار من كل نوع (بما في ذلك بالاتون – أكبر بحيرة في وسط أوروبا) ، بالإضافة إلى العديد من القرى الصغيرة الجميلة والجواهر الخفية من المدن .

    على الرغم من صغر حجمها نسبيا ، فالبلاد هي موطن للعديد من مواقع التراث العالمي ، اليونسكو . المجر هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم ، لتعتبر واحدة من أجمل ما في العالم . المجر لديها العاصمة بودابست ، والتي هي عبارة عن اندماج بين بودا والآفات ، ليفصلهما نهر الدانوب (دونا) ، والذي يعرف باسم أطول نهر في الوحدة الأوروبية ، وثاني أطول نهر بعد نهر الفولغا . هناك العديد من المعالم السياحية في بودابست . التي تملأ الحدائق والمتاحف المثيرة للاهتمام ، والحياة الليلية النابضة ، بودابست هي واحدة من المدن الأكثر جمال في أوروبا .

    هنا أفضل مناطق الجذب السياحي في المجر :
    قلعة بودا وكنيسة ماتياس ، بودابست

    موقع التراث العالمي لليونسكو ، ويقع القلعة في بودابست . الانتهاء في عام 1265 ، ويضم الآن متحف التاريخ بودابست والمتحف الوطني المجري . وهو الهندسة المعمارية الهائلة ، التي بنيت وأعيد بناؤها في القرون من أجل أن يصبح القصر الكبير مع 203 غرف ، يستضيف المتحف التاريخي والمتحف الوطني للفنون . تقع 48 مترا فوق نهر الدانوب ، والقلعة هي عملاقة في الواقع وأسلوب الباروك

    تقع في منطقة قلعة بودا ، وقد بنيت الكنيسة في القرن ماتياس 9 . جعلت من ثاني أكبر كنيسة في بودا التجديد . الميزة الرئيسية في متحف الفن الكنسي . بإعتبارها واحدة من المواقع السياحية الأكثر زيارة في المجر كما يستضيف المعرض لعددا من الاثار الدينية .

    بحيرة بالاتون
    بحيرة بالاتون ، وهو بحيرة للمياه العذبة ، المعروف أيضا باسم بحيرة المجرية . بحيرة بالاتون هي أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى . الآن ، هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في المجر . هناك الجبال على جانب واحد من البحيرة ، وهناك المنطقة ، وضعت في الكرم المتزايد ، والشاطئ الآخر وهو أكثر الاماكن السياحية ، لذلك هناك جميع السياح القادرين على التمتع بجمال الطبيعة ، والمتعة ويفعلوا ما يحلو لهم ، فهناك العديد من الأنشطة المتاحة .

    مبنى البرلمان في المجر
    مبنى مثير للإعجاب للغاية . مبنى البرلمان هو مثال رائع للعمارة النيو القوطية لأكثر من 100 سنة . تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين من البرلمان عندما كانت الجمعية الوطنية ليست في الدورة . الجولة تستغرق حوالي 45 دقيقة ، وتستحق الثمن ، كما أنه يغطي الدرج المدخل الرئيسي وقاعة ، واحدة من جماعات الضغط ، البيت القديم اللوردات وجواهر التاج الهنغارية .

    كما ان بها بعض أفضل وجهات النظر من البرلمان هم من نهر الدانوب أو من عبر النهر ، وخاصة من ساحة Batthyány .

    أندرسي الجادة
    أندرسي الجادة هي منطقة التسوق الأكثر شهرة في بودابست والمجر ، وبها أفضل المطاعم والمسارح وأرقى البوتيكات . في قلب المدينة ، يمكنك العثور على أي نوع من وسائل الترفيه للاهتمام ، كما لديهم عشاء فاخرة أو اماكن للتسوق في الحياة ، لذلك هذا هو السبب في هذا الجزء من المدينة التي هي دائما مليئة بالحياة ، الذي يأتي إلى المجر لا تفوت الفرصة لقضاء بعض الوقت في هذا الشارع المدهش .

    كهوف Aggtelek والسلوفاكية كارست
    كهوف Aggtelek كارست والسلوفاكية كارست هو موقع التراث العالمي لليونسكو . بها 712 من الكهوف . وتشمل الميزات الأعلى للصواعد في العالم وهاوية الجليد لشغلها . كهوف من Aggtelek والسلوفاكية كارست هو نظام كهف الكارستية العابرة للحدود ، وأشار لتركيز عال من الكهوف وتنوعها الكبير في أنواع الكهوف . ومن المثير للاهتمام للغاية ليس فقط بالنسبة للعلماء ، ولكن أيضا بالنسبة للجميع ، الذي يتمتع لاكتشاف هذه التكوينات المعجزة .
     

مشاركة هذه الصفحة