أماكن سياحية السياحة في سويسرا

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في سويسرا
    [​IMG]


    إذا كنت تريد قضاء عطلة في مكان رائع؟ سويسرا قد تكون الخيار الصحيح . لتنوع، البلد الجبلي والغير ساحلي فهي الجوهرة سويسرا والتي تعطي البلاد هويتها الفريدة . جنبا إلى جنب مع جاذبيتها باعتبارها واحدة من الوجهة السياحية الرئيسية في أوروبا، فهي الأفضل المعروفة لمؤسساتها المالية، والجبن والشوكولاته .كما توفر سويسرا مناظر بانورامية لأروع من جبال الألب . سويسرا هي واحدة من أغنى البلدان في العالم، ولا عجب بإقبال العديد من السياح لقضاء عطلة في سويسرا .
    وفيما يلي مناطق الجذب السياحي الأهم في سويسرا:

    ماترهورن
    “ماترهورن” هي واحدة من الجبال الأكثر شهرة في العالم . ترتفع إلى 4478 مترا، ولكن ليس أعلى جبل في سويسرا . اليوم، هناك العديد من المتسلقين للقمة ماترهورن كل عام، وجميع وجوه الجبل وقد صعد في جميع فصول السنة، على الرغم من أنه أسهل طريق إلى الأعلى يعتبر التسلق الصعب إلى حد ما سيكون هذا الجذب السياحي يمنحك تجربة رائعة .

    الحديقة الوطنية السويسرية
    الحديقة الوطنية السويسرية ، التي تأسست في عام 1914، هي أقدم الحدائق في جبال الألب . هذا هو واحد من المدهش للجذب السياحي السويسري . الحديقة الوطنية السويسرية هي أفضل مكان لرؤية آراء جبال الألب . هذه الحديقة هي كبيرة بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا . هنا يمكنك أن ترى أيضا بعض الحيوانات بما في ذلك النسور، الغرير والايائل . بل هي حديقة لرؤية تستحق ولكن لا يجوز أن تخيم او ان تقضي ليلة في هذه الحديقة .

    قلعة شيلون
    قلعة شيلون – المعروفة أيضا باسم شاتو دو شيون، قلعة شيلون هي واحدة من القلاع الأكثر شهرة في سويسرا تقع بالقرب من مونترو . القلعة تصبح واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا .كانت موطنا لعدد من الملفوف من القرن 12 إلى القرن 14، ويتكون من 100 مبنى، وهناك العديد من الأبراج المحصنة، لثلاث باحات وأربع قاعات كبيرة . التي توفر كل قاعة مناظر خلابة لبحيرة جنيف .

    زيرمات
    كونها تقع عند قاعدة جبال الألب السويسرية يجعلها منتجع للتزلج . زيرمات تشتهر بأنها منتجع للتزلج جميل حيث يمكنك التمتع بالتزلج . إذا كنت لا ترغب في التزلج فهناك العديد من الخيارات الأخرى . يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم شره . وهناك أيضا الأسواق في جميع أنحاء البلدة حيث يمكنك القيام بالكثير من التسوق .

    جبال الألب الاستوائية
    في هذا الجذب السياحي سوف تجد أشجار النخيل هنا . تيسان فهو قريب جدا من إيطاليا، ويقدم الأنهار الجليدية وكذلك أشجار النخيل . ثقافة غنية ومتنوعة في هذا المجال، وكما هو معروف قليلا لأولئك الذين لا يعيشون في سويسرا .

    بحيرة جنيف
    بحيرة جنيف هي واحدة من أكبر البحيرات في كل من أوروبا، والبحيرة نفسها هي وجهة رائع، وبحيرة جنيف هي واحدة من أجمل بحيرة في العالم التي تقع بين سويسرا وفرنسا . 60٪ مملوكة من قبل السويسري و 40٪ مملوكة من قبل فرنسا . تبدو هذه البحيرة مثل هلال إذا ما نظر إليها من فوق، وتبلغ مساحتها ما يقرب من 600 كم2 . يمكنك القيام بجولة لقارب خاص من البحيرة للحصول على أفضل وجهات النظر الخلابة .

    إنترلاكن
    التكون النشط في إنترلاكن . والتي تفتخر المدينة بعدد لا يحصى من الأنشطة الترفيهية، من المشي لمسافات طويلة الأكثر ترويض والتزلج لرياضات المغامرة مثل الطيران الشراعي، القفز بالحبال، أو حتى تجمع النهر . مع مناظر طبيعية جميلة المحيطة بالمنطقة، فإنه ليس من المستغرب أن معظم الزوار زيارة هذا المكان لاستكشاف كبير في الهواء الطلق .

    زيوريخ
    لا يمكنك نسيان المدينة القديمة لعام 2000 والغنية بتاريخها . زيوريخ هي مدينة سويسرا الكاملة مع المقاهي العصرية والمحلات الدولي، وصخب الحياة العصرية .

    شلالات الراين
    تقع شلالات الراين في مدينة شافهاوزن، وهما أكبر الشلالات في كل من أوروبا . تأخذ مشاهد مذهلة من هذه الشلالات من عدة اطلالات ، مع أضاءت كل صيف لاحتفالية خاصة .
    أليتش الجليدي
    هذا هو أطول وأكثر الاماكن لالتقاط الأنفاس الجليدية في جبال الألب في 23 كيلومترا . فمن أسهل الوصول إليها، وهذا هو مشهد أول لموقع التراث العالمي لليونسكو . تم العثور على هذه الأنهار الجليدية في الجزء الغربي الجنوبي من سويسرا في المنطقة أليتش .
     

جاري تحميل الصفحة...