1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في بورصة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    اهم الاماكن السياحية في بورصة
    [​IMG]

    • السياحة
    هناك مناطق الجذب السياحي المتنوعة في بورصة ، بما فيها من حمامات الاسترخاء التركية ( Hamams ) والمناظر الطبيعية الخلابة وركوب الخيل والتلفريك الجبلي ، إلى مسارات المشي والتزلج على جبل أولوداغ الموسمية .

    بالقرب من منطقة Altiparmak ، هناك الحديقة الثقافية التي هي بلا شك واحدة من أبرز جميع مناطق الجذب السياحي في مدينة بورصة و التي يمكن العثور عليها على الجانب الشمالي للمجمع Muradiye . كل صيف ، يقبل الزوار على حديقة مركز الثقافة و مسرح الهواء الطلق ل تستضيف مهرجان بورصة ، والذي يجذب دائما حشود كبيرة .

    ركوب التلفريك
    إذا تحدثنا عن شيء مختلف تماما ل المعالم التاريخية من بورصة ، فإن ركوب التلفريك ( telerifik ) حتى جبل أولوداغ هي حقا رحلة ممتعة لا ينبغي تفويتها ، أيا كان الوقت من السنة . في ذروة موسم الصيف ، تلفريك الجبل ينقل السياح بعيدا عن الحرارة للمدينة و الجبال في الهواء الأكثر برودة ، حيث ينتظر عدد لا يحصى من البقع لنزهة ذات المناظر الخلابة .
    ركوب التلفريك لجبل أولوداغ يأخذك برحلة إلى أعلى ، إلى متاجر للهدايا ، والمطاعم ومناظر بانورامية . ركوب التلفريك إلى قمة جبل أولوداغ يستمر حوالي 30 دقيقة ، وهي الفترة التي يمكن أن تتوقع المتعة لببعض المشاهد التركية المؤثرة جدا ، لذلك احمل الكاميرا الخاصة بك على طول الركوب .
    ساعات الفتح: يوميا من شهر أبريل-سبتمبر . – 8:00 حتي 22:00 ؛ أكتوبر-مارس – 10:00 حتي 17:00 ؛ تعتمد على الطقس

    CEKIRGE
    Cekirge هي منطقة جذابة وخاصة من بورصة و المعروف بطابعها التاريخي و المعالم ل فترة لا تعد ولا تحصى . هذه ضاحية غربية تشتهر بالمنتجعات ومياهها الغنية بالمعادن ، والتي تنبع بشكل طبيعي من حول جبل أولوداغ . وتعتبر المياه المعدنية العذبة من Cekirge الثمينة بحيث يتم ضخها في الواقع إلى أجزاء مختلفة من المدينة . يجب أن ننظر إلى المتنزهين ( المسجد الملكي ) ، والتي هي واحدة من الهياكل الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الجزء من المدينة .
    ساعات فتح: يوميا – 24 ساعة

    مقابر عثمان و أورهان
    العنوان : حي هيسار ، بورصة ، تركيا
    بالنسبة للعديد من السياح ، فإن مقابر عثمان و أورهان المزينة كأحد الأسباب للقيام بزيارة إلى بورصة ، وتقديم رؤية واقعية إلى الماضي . لتطل على CAMAL النادر القديسي ، ومقابر عثمان و أورهان هي تاريخية للغاية و كانت مغلقة تماما من خلال فرض أسوار الحجر والأقسام التي لا تزال قائمة . للوصول إلى هذه المعالم الهامة ، تأخذ نزهة على طول أورهان غازي القديسي و إلى هياس ( القلعة ) ، حيث الحديقة الصغيرة و المرتفعة لبعض الشيء بإعتبارها موطن ل مقابر مؤسسي الفعلي للإمبراطورية العثمانية . على الرغم من أن الهياكل الأصلية عانت كثيراً .
    ساعات فتح: يوميا – من الفجر حتى الغسق

    الحمامات التركية ( HAMAMS )
    عنوان : بورصة ، تركيا
    يقبل السكان المحليين في بورصة إلى الحمامات التركية في أي وقت مضى بشعبية في المدينة باسم ‘ hamams ‘ و هذه حقا تقدم ” تجربة تركيا ” . على غرار الساونا ، hamams تخدم أغراضا أخرى كثيرة من مجرد تطهير و أصبحت شيئا من الشأن الاجتماعي .
    ساعات فتح: يوميا

    كالتشربارك / حديقة الثقافة (KULTUR PARK)
    تم الانتهاء من إعادة المناظر الطبيعية ، و مركز حديقة الثقافة التوسعية مؤخرا في عام 2006 و الآن حقا هي في بداية النضج ، مع الجذب السياحي بما في ذلك حدائق الشاي ، مناطق اللعب للأطفال والعديد من مقاعد المنعزل ، والتي غالبا ما يتم اتخاذ الوضع الاستراتيجي بجانب البركة وعلى مقربة من المقاهي . هناك قوارب التجديف المتوفرة للتأجير على البركة ، في حين أن متحف الآثار ببورصة دائم الشعبية و مليء بالكنوز المحلية .
    ساعات فتح: يوميا – من الفجر حتى الغسق
     
    جاري تحميل الصفحة...