1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في سيدني

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في سيدني
    [​IMG]


    • السياحة
    سيدني تحتوي على مجموعة لا نهائية تقريبا من عوامل الجذب للترفيه للزوار من جميع الأعمار . تأتي وجها لوجه مع الحياة البرية في أستراليا المتنوعة ، والمعرض الفني ، لنرى الأداء في دار الأوبرا في سيدني ، لتزج نفسك في متحف أو زيارة لأحد مواقع التراث العالمي والتراث المدرجة في قلب المدينة .

    سيدني بها العديد من عناصر الجذب السياحية الأكثر شعبية في أستراليا ، ودار الأوبرا الشهير في سيدني ، مع الأعجوبة المعمارية للتراث العالمي . يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة أو مشروب في أحد المطاعم أو المقاهي ثم ترى الطراز العالمي تحت الأشرعة البيضاء الشهيرة من المبنى .

    سيدني هي مدينة كبيرة تحتاج الى بعض الاثارة الكبيرة وخاصة لقضاء العطلات العائلية . لإدخال الأطفال إلى الحيوانات من جميع أنحاء العالم في سيدني والميناء تارونغا وحديقة الحيوان ، على مسافة 40 – دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ، يمكنك التمتع بضم أكثر من 2،200 من الحيوانات بما في ذلك طيور البطريق ، الكوالا و الكنغر . في سيدني أكواريوم ، فإن الأطفال ترى الحياة في أستراليا البحرية الجميلة في اماكن قريبة . الحياة البرية في سيدني دارلينغ هاربور لها ميزات العروض التفاعلية ، وجلسات التغذية للحيوانات اليومية و الموائل بما في ذلك من خلال المشي ، و المناطق النائية و المناطق المدارية الفراشة .

    وتشمل أهم مناطق الجذب السياحي الأخرى سيدني لونا بارك ، و متنزه الميناء و برج العين سيدني ، وأعلى نقطة فوق سيدني مع وجهات النظر 360 درجة من الميناء ، والشواطئ وفي الجبال الزرقاء . يمكنك الضغط في غواصة في المتحف البحري الوطني الأسترالي في دارلينغ هاربور ، من مرصد سيدني عليك مراقبة السماء ليلا و النجوم من الصليب الجنوبي .

    شاطئ بوندي
    للتواصل مع شاطئ بوندي
    الموقع الالكتروني
    www.sydneyoperahouse.com
    مواعيد الزيارة :
    من الاثنين الى السبت ، 9:00 حتي 20:30

    جسر ميناء سيدني
    أنجزت في عام 1932 ، و ” Coathanger ” ، كما يعرف محليا ، بأنه المحبوب من قبل سيدني الذين ينتقلون عبرها بالقطار والحافلات و السيارات والدراجات . وهو عبارة عن قطعة حيوية من التراث الصناعي في سيدني ، الجسر يمكن استكشافه بشكل مستقل على الأقدام ، بالدراجة (هناك مسار الدراجة المنفصل) أو من خلال الانضمام إلى واحدة من ( www.bridgeclimb.com ) البعثات تسلق الجسر التي تنظم تنظيما جيدا – حتى يمكنك تسلق الجسر في الليل.
    للتواصل مع جسر ميناء سيدني
    الموقع الالكتروني
    www.pylonlookout.com.au
    مواعيد الزيارة :
    يومياً ، 10:00 حتي 05:00 .
    اسعار تذكرة الدخول
    $ 9،50 ( 4 ،35 £ )

    شاطئ بوندي
    الموقع الالكتروني
    www.icebergs.com.au
    مواعيد الزيارة
    مفتوح من الإثنين إلى الجمعة 6:00 حتي 18:30 ، السبت والأحد 6:30 حتي 18:30 .
    اسعار تذكرة الدخول : $ 4،50 ( 2،05 £ )

    سوق السمك في سيدني
    قليل من المدن القيام المأكولات البحرية فضلا عن سيدني و عند زيارة هذه المجموعة ضيع ، ورائحة كريهة و العشوائية المباني عليك أن نفهم لماذا. متنوعة ، ونضارة و فرة من الأسماك المتاحة والمدهش حقا – كل شيء من ألواح ضخمة من التونة إلى شرائح الأكثر حساسية من البياض . هناك جبال من المحار ، القريدس ، الكوكل وبلح البحر و سرطان البحر و جراد البحر ، بالإضافة إلى بعض المخلوقات المائية كنت قد لم يسبق له مثيل من قبل. الاستيلاء على بعض السوشي أو بعض الأسماك الرخيصة ‘ن’ رقائق بينما كنت هنا. للمتعصبين الأسماك الحقيقية في السوق يقدم دروس الطبخ العادية والجولات .
    الموقع الالكتروني
    www.sydneyfishmarket.com.au
    مواعيد الزيارة :
    يوميا من 07:00 ، بصرف النظر عن يوم عيد الميلاد

    الجبال الزرقاء
    يقع على امتداد 65 كم من وسط مدينة سيدني ، و الجبال الزرقاء هي أكثر بكثير من المقاهي تشينتزي و ركوب القطار التي صورت في الكتيبات السياحية. بل في الواقع ، هي المعبأة البري الملحوظ مع مناحي كبيرة ، مناظر خلابة و غابات الكافور التي لا نهاية لها . لا تفوت معرض ليندسي ل نورمان في فولكونبريدج ، و الأخوات الثلاث في كاتومبا و كهوف جينولان البالغ من العمر 400 مليون سنة. و لا تنسى أحذية المشي .
    جبال زرقاء مركز معلومات الزوار
    صدى نقطة ، كاتومبا
    هاتف مجاني ( داخل أستراليا فقط) : 1300 653 408
    اموقع الالكتروني
    www.visitbluemountains.com.au
    مواعيد الزيارة :
    اليومية ، 9:00 حتي 17:00 . يغلق في يوم عيد الميلاد .

    [​IMG]
    مركز الفنون المسرحية
    [​IMG]
    خريطة سيدني
    [​IMG]
    جزيرة فريزر

    [​IMG]
    قصر باكنغهام
    [​IMG]
    اهم الاماكن السياحية في سيدني
    [​IMG]
    الزرافات في حديقة حيوان تارونغا

    [​IMG]
    الحاجز المرجاني العظيم
    [​IMG]
    خريطة أحياء سيدني الكبرى
    [​IMG]
    sydney

    [​IMG]
    المحطة المركزية في سيدني
    [​IMG]
    tourist sites in Sydney
    [​IMG]
    جسر ميناء سيدني

    [​IMG]

    Uluru
    [​IMG]
    ولي كريك ونهر الطباخون
     
    جاري تحميل الصفحة...