1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في جنيف

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في جنيف
    [​IMG]


    • السياحة
    جنيف هي واحدة من أكثر المدن الخضرة في أوروبا مع أكثر من 20 من المتنزهات في وسط المدينة التي تقدم فرصا لا تحصى للراحة والاسترخاء . كثير من الناس تلجأ للاسترخاء ، والأكل، أو مجرد اللعب على العشب في الحدائق، و خاصة في فصل الصيف .
    تخيل عشرات الخبرات التي من شأنها أن تجعلك تستمتع في جنيف بإعتبارها واحدة من المدن الأكثر شهرة في العالم . هناك الكثير من الأماكن الأخرى لاستكشاف ، ومنها :

    نافورة جنيف
    نافورة جنيف هي نجمة الجذب لشاطئ البحيرة في المياه ، وينبهر بها الزوار حيث ترتفع المياة من النافورة حتى 140 متر في السماء . كما يقبل مجموعة ذكية إلى جنيف للسباحة والساونا أو لتناول الطعام مع الاستمتاع برحلة بحرية على متن القارب في بحيرة ، وتقديم عرض فريد من مون بلان !

    بحيرة جنيف
    بحيرة جنيف هي واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا الغربية . تقع بحيرة جنيف في سويسرا الغربية على الحدود مع فرنسا . هذه البحيرة تبلغ مساحتها 582 كيلو مترا ، وتتألف من جزيرتين ، إيل دو لا هيربي و إيل دو بيلز .
    لدى بحيرة جنيف المياه النظيفة جدا والباردة كمصادر المياه الجليدية في جبال الألب . هذه البحيرات التي شكلتها الأنهار الجليدية التي تتراجع . هذه البحيرة هي أكبر مصدر للمياه في سويسرا و كما ترتبط بالوادي الرئيسي من جبال الألب . يمكنك التمتع بمناظر بحيرة جنيف فهي حقاً تجربة مدهشة . هذا هو المكان المثالي لقضاء شهر العسل .

    كاتدرائية القديس بطرس
    منذ القرن 4 احتلت كاتدرائية القديس بطرس مكاناً مقدسة . تقع الكنيسة بالقرب من بحيرة جنيف . وتشتهر الكاتدرائية القديس بطرس في جنيف باسم الكنيسة حيث القى جون كالفين الإلهام من خلال الخطب خلال منتصف القرن 16 . هذه الكنيسة هي العمارة الرومانية ، التي أعطيت لمسة من القوطية مع واجهة الكلاسيكية الجديدة ، وشكلت المبنى لأنها لا تزال تسيطر على وسط المبنى في المدن السويسرية الأخرى .

    زهرة جنيف على مدار الساعة
    زهرة جنيف على مدار الساعة ، وتقع في الحديقة الانكليزية . على مدار الساعة ، دقة من ألوان المختلفة لحدائق الزهور ، التي تقع بالقرب من بحيرة جنيف ، انشأت منذ عام 1955 ، هذه الساعة فهي الرمز الذي يجمع بين قدرات التكنولوجيا في سويسرا ، في جعل مدار الساعة مع ترتيب الحدائق والفن البيئي . المواقع على مدار الساعة أصبحت واحدة من الحدائق التي هي دائما مركز لاهتمام السياح للاسترخاء . و عادة ما تحول الموقع، لأن يكون مكانا للفن و العروض الثقافية في بعض الأحيان .

    نهر الرون

    هناك عوامل الجذب للاهتمام في السفر على طول بحيرة جنيف ومنها نهر الرون . يمكننا استئجار قارب للتجول حول البحيرة أو أبعد من ذلك إلى مدن أخرى في سويسرا . على الطريق سوف تكتشف أشياء كثيرة عن جمال جبال الألب ، وجمال البحيرة و النهر النظيف والأزرق، و الحياة الريفية الباردة مع الكروم والحقول من الماشية ، والمباني مع الهندسة المعمارية الجميلة ، وفي كل مرة يمكننا أن نرى بعض الطيور التي تحلق في البحيرة للانقضاض على الفريسة . يمكننا أن نرى أيضا أنشطة السياح الذين يتمتعون بالبحيرة و الشاطئ مع السباحة ، وحمامات الشمس ، أو مجرد الجلوس . السفر على طول بحيرة جنيف ونهر الرون فهي تجربة لا تنسى .

    جزيرة روسو
    هذه الجزيرة الرومانسية التي سميت على اسم الفيلسوف الجنيفي جان جاك روسو وهي معقل من الصفاء وسط المياه الهائجة لنهر لو رون . تحتوي على الجزيرة ملاذ للطيور ومطعم مع مناظر خلابة على أفق المدينة المحيطة بها .

    البلدة القديمة
    البلدة القديمة في جنيف وهي متاهة من الشوارع المرصوفة بالحصى والمنحدرة بين الأزقة المليئة بالمقاهي والمحلات و المعالم التاريخية في كل منعطف . السوق الروماني السابق ، و بورغ دي فور هي أقدم الساحات العامة في جنيف والتي ما زالت محور النشاط بمحاطة الحانات ، والشرفات ، والحانات وغيرها من البقع في القاء شعبي .

    الكنيسة الروسية
    الكنيسة الروسية تقع بالقرب من البلدة القديمة في المشتعلة مع قباب مذهبة و أبراج ذهبية ، وتقدم الهندسة الفريدة من نوعها في الهندسة المعمارية الفرنسية للقرون الوسطى التي تهيمن على باقي المدينة . تم الانتهاء من الكنيسة في عام 1866 من قبل المغتربين الروس الذين يعيشون في جنيف بتمويل من شقيقة القيصر الكسندر 1 الحادي والعشرين . على غرار الخارجية و الداخلية الفخمة البيزنطية ، المليئة بالأيقونات الأرثوذكسية .

    ملتقى نهري الرون و آرف
    مكان جميل مع عرض الفريد من نهرين من الألوان المختلفة في دمج بعضها البعض .

    [​IMG]
    الحدائق الرائعة من جنيف
    [​IMG]
    النافورة في جنيف
    [​IMG]
    المحلات التجارية للساعات

    [​IMG]
    جدار الاصلاح
    [​IMG]
    قصر الأمم
     
    جاري تحميل الصفحة...