أماكن سياحية حدائق هايد بارك

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    حدائق هايد بارك .. واحدة من الحدائق الملكية في لندن
    {$title}


    • السياحة
    هايد بارك هي واحدة من أكبر الحدائق في غرب لندن ، وواحدة من الحدائق الملكية في لندن , كانت الحديقة موقع للمعرض الكبير في عام 1851 ، والتي تم تصميمها على كريستال بالاس جوزيف باكستون . أصبحت حديقة الموقع التقليدي لل مظاهرات الحاشدة . و الجارتيون وجامعة الاصلاح ، و تحالف اوقفوا الحرب وقد عقدت كل الاحتجاجات في الحديقة . بدأ العديد من المحتجين بالدعوة إلى الحرية و سبل العيش في مارس عام 2002 ، وكانت مسيرتها من حديقة هايد بارك . في 20 تموز 1982 في تفجيرات حديقة هايد بارك و ريجنت بارك ، قنبلتين مرتبطة بجيش الجمهوري الأيرلندي المؤقت الذي تسبب في وفاة ثمانية من أفراد سلاح الفرسان الملكي و الأخضر جاكيتات وسبعة خيول .

    تنقسم الحديقة إلى اثنين من اعوج المياه الطويلة . الحديقة متجاورة مع حدائق كنسينغتون في لندن ، على الرغم من انها في كثير من الأحيان لا يزال يفترض أن تكون جزءا من حديقة هايد بارك ، و حدائق كنسينغتون التي كانت منفصلة من الناحية الفنية منذ عام 1728 ، عندما قامت الملكة كارولين بالتقسيم بين البلدين . هايد بارك يغطي 142 هكتار ( 350 فدانا ) و حدائق كنسينغتون الذي يغطي 111 هكتار ( 275 فدان ) ، وهو ما يعطي المساحة الإجمالية من 253 هكتار ( 625 فدانا ) ، مما يجعلها المنطقة المجتمعة الأكبر من إمارة موناكو ( 196 هكتار أو 480 فدان ) ، وإن كانت أصغر من مدينة نيويورك سنترال بارك ( 341 هكتار أو 840 فدان ) و دبلن فينيكس بارك 707 هكتار ( 1،750 فدان ) . إلى الجنوب الشرقي ، خارج الحديقة ، و هايد بارك كورنر . على الرغم من ، خلال النهار ، يمكن الدمج بين اثنين من الحدائق بسهولة في بعضها البعض ، و حدائق كنسينغتون التي تغلق عند الغسق ولكن هايد بارك لا تزال مفتوحا على مدار العام من الساعة 5 صباحا حتى منتصف الليل .

    هايد بارك هي أكبر من أربع المجمعات التي تشكل سلسلة من مدخل قصر كنسينغتون من خلال حدائق كنسينغتون وهايد بارك ، عبر هايد بارك كورنر و غرين بارك ( 19 هكتار ) ، في الماضي كان المدخل الرئيسي ل قصر باكنغهام ، ثم على طريق سانت جيمس للحديقة (23 هكتارا ) على الحصان الحرس موكب في وايت هول .

    في عام 2013 استضافت حديقة هايد بارك باركلي البريطانية لعرض الصيف هايد بارك ، وهو الأول من سلسلة الحفل لمدة خمس سنوات ووضعت مع المروجين الجديدة AEG ايف الذي فاز بنجاح العطاء في نهاية عام 2012 .

    {$title}
    اطلالة خلابة على هايد بارك وحديقة الورود
    {$title}
    خريطة حديقة هايد بارك

    {$title}
    اطلالة عن بعد لحدائق هايد بارك

    {$title}
    ديليس دو فرانس لندن HQ
    {$title}
    صورة جوية لحديقة هايد بارك
    {$title}
    المنطقة الملكية عند حدائق هايد بارك

    {$title}
    فخامة المباني حدائق هايد بارك
    {$title}
    hyde park gardens
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة