أماكن سياحية جزيرة سنتوسا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    جزيرة سنتوسا السياحية في سنغافورة
    [​IMG]


    • السياحة
    سنتوسا (بالصينية :圣 陶 沙) هي جزيرة شعبية في سنغافورة ، يزورها نحو خمسة ملايين شخص سنويا . تشتمل معالم الجذب التي تقع على طول 2 كم ( 1.2 ميل) ، فهي مأوى لل شواطئ ، وحصن سيلوسو ، واثنين من ملاعب الغولف ، و فندقين من فئة الخمس نجوم ، و منتجعات سنتوسا العالمية ، كما تضم الجزيرة لحديقة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة .

    سنتوسا لديها شاطئ المحمية على امتداد أكثر من 2 كم ( 1.2 ميل) على الساحل الجنوبي ، وتنقسم إلى ثلاثة أجزاء : بالوان الشاطئ ، شاطئ سيلوسو ، و شاطئ تانجونج . هذه الشواطئ هي شواطئ مصطنعة ، ومستصلحة باستخدام الرمال من اندونيسيا و ماليزيا . و المأهولة من قبل فريق الشاطئ ، و المنقذين بارتداء الزي الأحمر والأصفر .

    شاطئ سيلوسو في سنتوسا ، هو منتجع شانغريلا على رأس سنتوسا المطلة على الخليج . حيث انه يقع في الجزء الغربي من الساحل الجنوبي و كما هو معروف عن المكان لل كرة الطائرة الشاطئية و الأنشطة في الهواء الطلق الأخرى مثل التجديف ، و ركوب الدراجات الجبلية أو التزلج . فهناك أيضا تناول الطعام ومنافذ التسوق على طول الشاطئ .

    أما شاطئ تانجونغ فهو جزء منعزل من جزسرة سنتوسا ، حيث انه أكثر نسبيا من الساحل الجنوبي . يتم استخدام الشاطئ على شكل هلال في بعض الأحيان للأحداث أو أطراف خاصة . يقع شريط الشاطئ على مسافة ‘ 8كم ‘ للشاطئ . لكنه أغلق في 28 مارس 2009 .

    وتتميز جزيرة سنتوسا بوجود ايضا المرافق الأخرى مثل الفنادق فهناك ثمانية من الفنادق والمنتجعات في سنتوسا (باستثناء أماكن الإقامة لمنتجعات سنتوسا العالمية ) : بالإضافة إلى منتجع سنتوسا و مرافق الفندق من فئة الخمس نجوم ، الذي يحتوي علة 121 غرفة .
    كابيلا سنغافورة هو منتجع فاخر يقع على مساحة 30 فدانا من الأراضي الخصبة والحدائق . ولديها 112 من العزبات ، وأجنحة وغرفا مصممه من قبل اللورد نورمان فوستر . ويتم تطويره من قبل بونتياك . والذي افتتح رسميا في مارس 2009 . مع نادي في كابيلا ، سنغافورة ومميزات 81 شقة فندقية والمظلات .
    منتجع كوستا ساندز يحتوي على عدد من الشاليهات و 15 من الأكواخ مثل كامبونج . وهي تقع على تلة تطل على شاطئ سيلوسو .
    شانغريلا راسا سنتوسا في منتجع وسنغافورة هو فندق من فئة الخمس نجوم على شاطئ البحر وتقع في الطرف الغربي من الشاطئ سيلوسو ، مع 454 غرفة وجناحا .
    افتتح منتجع شاطئ سيلوسو في يوليو 2006 . بما لديه من 172 غرفة ، 10 جناحا للأسر ، و 12 من الفيلات التي تطل على البحر . وتمشيا مع ممارسات الائتمان والكربون الصديقة للبيئة ، وأكثر من 600 من الأشجار الأصلية التي ترجع للسكان الأصليون ل جزيرة سنتوسا . زرعت أشجار الفاكهة لأكثر من 1000 شجرة ، والنباتات المزهرة ، والسرخس الغريبة ، والأعشاب . مع بنية متعمدة من منتجع لأبحر وحماية هذه الأشجار .
    في منتجع وسبا سنتوسا يوجد فندق من فئة الخمس نجوم مع 214 غرفة وجناحا .

    بالإضافة إلى منتجع الرفلكسولوجي للأسماك فهو مكان مميز لتدليك القدمين بالأسماك “السبا التركية أو عاب الأسماك سبا الأفريقية” عن طريق إزالة الجلد الميت من القدمين ، مما يجعل البشرة ناعمة . ويعقب ذلك جلسة الرفلكسولوجي .
    ويتكون نادي و سبا الصحية لثلاثة أجنحة فاخرة ، واحدة منها لديها الدوامة الخاصة و مرفق البخار ، لسبع غرف للعلاج الواحد مع الاستحمام المرفق و الجناح التايلاندي ، وهي مفتوحة لوحدة خاصة في حديقة الهواء التي تطفو على بركة الأسماك .
    تم تعيين سبا بوتانيكا في المنتجع وسبا سنتوسا . كما ان لديها مرافق بما في ذلك حمامات الطين و حمامات البخار التركية .

    [​IMG]
    اطلالة من منطقة الترفيه
    [​IMG]
    لوجو سنتوسا
    [​IMG]
    شاطئ سيلوسو في سنتوسا

    [​IMG]
    اتوبيس فولفو B7RLE
    [​IMG]
    موقع سنتوسا على الخريطة
    [​IMG]
    اطلالة على سنتوسا

    [​IMG]
    محطة الشاطئ في جزيرة سنتوسا
    [​IMG]
    الميرليون
    [​IMG]
    Sentosa island

    [​IMG]
    شعار سنتوسا
    [​IMG]
    صورة مجمعة لسنتوسا
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...