أماكن سياحية شاطئ جومتين

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ جومتين في بتايا
    {$title}

    • السياحة
    شاطئ جومتين او كما تشتهر على لافتات الطرق وخرائط الطريق أيضا في كثير من الأحيان مكتوبة تشوم تيان ، هي مدينة تقع على الساحل الشرقي ل خليج تايلاند حوالي 165 كم جنوب شرق بانكوك في محافظة تشونبوري .

    ويقع على حوالي 3 كم من جنوب باتايا وتعد موطنا للعديد من الوحدات السكنية الشاهقة والفنادق على شاطئ البحر ، والشواطئ والمطاعم.

    كانت هناك طفرة البناء في السنوات القليلة الماضية مع العديد من الوحدات السكنية الجديدة وكذلك مشاريع الإسكان في منطقة جومتين .

    فقد أصبح من من منطقة شعبية كبيرة مع سكان بانكوك يبحثون عن منزل ثان والمغتربين المتقاعدين.

    ويضم المجمع جومتين مجموعة كبيرة من مساكن متجرية للعديد من المطاعم والحانات و المتاجر.

    وكان هناك اتجاه حديث افتتاح العديد من المطاعم الراقية على طول ثابراي الطريق، و الطريق الرئيسي الذي يربط باتايا و جومتين .

    اكتمل الطريق الثاني أيضا ( المواز لشارع الشاطئ بحوالي 400 متر من الداخل) في السنوات القليلة الماضية، و يضم الآن العديد من التطورات الجديدة والسوق جومتين المتاخمة لمجمع آخر من حوالي 60 من الحانات في الهواء الطلق .

    جومتين تشهد طفرة البناء الكبرى لمجمعات سكنية كبيرة و للمنتجعات .

    الملكية الأجنبية من الشقق حول منطقة الشاطئ جومتين تعتبر هي المنطقة المزدهرة مع أكثر من 20 من مشاريع البناء الكبرى حاليا في تطوير وبيع مع خيارات الشراء بأسعار أقل ليجري الترويج من قبل المطورين .

    وهناك نسبة كبيرة من مواطنين البلد الروسية و الاسكندنافية لزيارة أو العيش في المنطقة.

    ومن المعروف جومتين بأنها شاطئ لممارسة الرياضات المائية و الزلاجات النفاثة ، والإبحار، و الغوص ، وهناك العديد من الفعاليات و المهرجانات الرياضية التي يرعاها الشاطئ كما انها تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم .
     

مشاركة هذه الصفحة