أماكن سياحية مرسى الصيادين

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    مرسى الصيادين في سان فرانسيسكو
    {$title}

    • السياحة
    مرسى الصيادين في سان فرانسيسكو هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في سان فرانسيسكو وحتى في الولايات المتحدة، فيشرمان وارف يمتد على طول الطريق من الرصيف 39 وصولا إلى رصيف البلدية في نهاية الحديقة المائية.

    لأكثر من قرن كانت الواجهة البحرية التاريخية ومركزا لأسطول الصيد في سان فرانسيسكو ومازالت تشتهر بوجود بعض من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في المدينة، وتشمل مطعم جزيرة فوربس العائمة في Pier 39 إلى المدرجات التي تخدم المأكولات البحرية الطازجة ، وأبرزها دونجينيس سرطان البحر و حساء البطلينوس وخدم في وعاء الخبز العجين المخمر .
    وهناك بعض من المطاعم ، بما في ذلك صيادي الأسماك ، مغارة بومبي و لل أليوتو، كما تشمل على سلاسل المطاعم الأخرى مثل جوز كراب شاك و شركة بوبا غامب الروبيان.

    مناطق الجذب السياحي الأخرى في رصيف الميناء وتشمل المتاحف، ومخازن الهدايا التذكارية والمباني التاريخية، المناظر الخلابة على الخليج والبحر الاسود الشهير على الرصيف 39.

    فيشرمان وارف هو حي يجمع المعالم السياحية الشهيرة في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، فهو يشمل على منطقة الواجهة البحرية الشمالية من سان فرانسيسكو من ساحة جيرادالي أو فان نيس الجادة شرقا إلى الرصيف 35 أو شارع كيرني.
    بالإضافة إلى شارع رصيف هايد الذي هو جزء من البوابة الوطنية للإستراحة في المنطقة الذهبية.

    كما تستضيف فيشرمان وارف العديد من الأحداث في سان فرانسيسكو ، بما في ذلك على المستوى العالمي لعرض الألعاب النارية الرابع من يوليو ، و بعض من أفضل وجهات الجذب من العروض الجوية للأسطول.

    وهناك ترام السوق F عبر المنطقة، وكابل باول-هايد لخطوط السيارة للوصول إلى الحديقة المائية ، على حافة رصيف الصيادين، وكابل باول-ميسون لخط السيارة.
     

مشاركة هذه الصفحة