أماكن سياحية لاتفيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    منزل بلاك هيدز في لاتفيا
    {$title}


    • السياحة
    منزل بلاك هيدز، تم بناؤه في عام 1334، وهو عبارة عن مبنى يقع في البلدة القديمة من مدينة ريغا، لاتفيا.

    شيد المبنى الأصلي خلال الثلث الأول من القرن الرابع عشر لجماعة الاخوان المسلمين من بلاك هيدز ، والنقابة للتجار غير المتزوجين الألمانية في ريغا.

    قد أجريت الأعمال الرئيسية في السنوات 1580م و 1886م، مضيفا أكثر من الزخارف، كان زين المنزل من مدخاله وتمثيل من سانت جورج في المبنى المجاور.

    وقد قصفت الهيكل إلى الخراب من قبل الألمان 28 يونيو 1941 وبقايا هدم من قبل السوفييت في عام 1948م، الذي أعيد إعماره في عامي 1995-1999م.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...