أماكن سياحية جبل فوجي الأعلي

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    جبل فوجي الأعلي في اليابان
    {$title}


    • السياحة
    يقع جبل فوجي على جزيرة هونشو، في اليابان.

    جبل فوجي هو أعلى جبل في اليابان بإرتفاع حوالي 3،776 متر (12،388 قدم).

    تجد مخروط البركان المتناظر استثنائي هو رمز معروف من اليابان، وكثيرا ما وصفت في الفن والصور الفوتوغرافية، فضلا عن جذب سياحي شهير لمتنزهين والمتسلقين، ما يقدر بنحو 200،000 شخص تسلق جبل فوجي كل عام، 30٪ منهم من الأجانب.

    جبل فوجي يبعد حوالي 100 كيلومترا (60 ميل) إلى الجنوب الغربي من طوكيو، ويمكن أن يرى من هناك في يوم صاف. مخروط جبل فوجي متناظرة بشكل استثنائي، وهو المغطاة بالثلوج عدة أشهر في السنة، فهو رمز معروف في اليابان، وكثيرا ما وصفت في الفن والصور الفوتوغرافية، وكذلك يزوره المتنزهين والمتسلقين.

    جبل فوجي هو واحدة من “ثلاثة جبال القدس” في اليابان جنبا إلى جنب مع جبل تيت وجبل هاكو، بل هو مكان خاص من جمال المناظر الطبيعية، والموقع التاريخي، وأضيف إلى قائمة التراث العالمي كموقع ثقافي في 22 يونيو 2013.

    يمكنك الاستمتاع بالصعود، حيث ان الصعود يمكن أن يستغرق بين ثلاث وثماني ساعات بينما الأصل أن تتخذ من اثنين إلى خمس ساعات.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...