أماكن سياحية برج لندن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    قصر وحصن “برج لندن” في لندن
    {$title}


    • السياحة
    قصر وحصن صاحبة الجلالة الملكي، ويشتهر بإسم برج لندن، فهو قلعة تاريخية على الضفة الشمالية لنهر التيمز في وسط لندن، إنجلترا.

    يعد برج لندن الآن هو الموطن لجواهر التاج البريطاني، تم بناءه من قبل وليام الفاتح في عام 1078م.

    برج لندن كان بمثابة سجن من عام 1100م الى منتصف القرن العشرين، ليشمل السجين الشهير السير توماس مور، الملك هنري السادس، آن بولين وكاثرين هوارد (زوجة الملك هنري الثامن) ورودولف هيس.

    لعب برج لندن دوراً بارزا في تاريخ اللغة الإنجليزية، حيث تمت محاصرته عدة مرات والسيطرة عليه، كما استخدم كمستودع أسلحة، وخزانة، وحديقة حيوان، موطن لـ “دار السك الملكية”، وإنشاء مكتب سجلات عامة، ومنزل جواهر التاج من المملكة المتحدة.

    يعتبر برج لندن اليوم هو أحد أكثر الأماكن الجذب السياحية الأكثر شعبية في لندن.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...