أماكن سياحية وادي الموت

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    صور ومعلومات وادي الموت في كاليفورنيا
    {$title}

    • السياحة
    وادي الموت هو أحد الأودية الصحراوية الواقعة في شرق ولاية كاليفورنيا، وادي الموت يحمل الرقم القياسي لأعلى درجة حرارة مسجلة على وجه الأرض.

    وادي الموت يقع في صحراء موهافي، ليشمل علي الكثير من المنتزه الوطني بوادي الموت.

    على الرغم من اعتبار وادي الموت هو المكان الأكثر جفافاً وأدنى مكان في أمريكا الشمالية، إلا أن وادي الموت يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق، والمواقع التاريخية ومشاهدة الطبيعة.

    كما يمكن الاستمتاع بالجبال المغطاة بالثلوج إلى الكثبان الرملية الملونة، والمناظر الطبيعية الصحراوية الفريدة من وادي الموت مثل أي مكان آخر في ولاية كاليفورنيا.

    وتشمل أماكن لمصالح منطقة منظرية من نقطة زابريسكي والمواقع التاريخية مثل قلعة لسكوتي، وأفران الفحم ويلدروسي وأطلال مدن الأشباح.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...