أماكن سياحية بحيرة بايكال

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    أعمق وأقدم البحرات “بحيرة بايكال” فى روسيا
    {$title}

    • السياحة
    بحيرة بايكال هي بحيرة المتصدع في جنوب منطقة الروسية في سيبيريا.

    تقع بحيرة بايكال بين أوبلاست إركوتسك إلى الشمال الغربي وجمهورية بوريات في جنوب شرق البلاد.

    تتميز بحيرة بايكال بأنها الأكثر ضخامة لبحيرة المياه العذبة في العالم، التي تحتوي على ما يقرب من 20% من المياه العذبة السطحية غير المجمدة في العالم، وفي 1,642 متر بعمق (5,387 قدم).

    تعرف البحيرة أيضاً باسم “لؤلؤة سيبيريا”، فهي موطن للعديد من المنتجعات، مما يجعل المنطقة شعبية لقضاء العطلات، كما أن بحيرة بايكال من بين أوضح البحيرات، ويعتقد أنها من أقدم البحيرات في العالم بـ 25 مليون سنة.

    يخطط الكثير من المسافرين على خط السكة الحديد عبر سيبيريا لزيارة بحيرة بايكال، لأنها أعمق وأقدم بحيرة على الأرض.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...